facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصفدي يلتقي المفوض الاوروبي لسياسة الجوار


25-06-2019 10:45 AM

عمون- عمان- التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع المفوض الاوروبي لسياسة الجوار ومفاوضات التوسع يوهانس هان الذي يزور المملكة حاليا على رأس وفد اقتصادي يضم المؤسسات والهيئات المالية الدولية الرئيسية.

وأكد الصفدي و يوهانس خلال لقائهما مساء أمس على حرص الأردن والاتحاد الأوروبي تطوير شراكتهما وزيادة التعاون في جميع المجالات. وشددا على أهمية مخرجات مجلس الشراكة الذي انعقد الاسبوع الماضي في لوكسمبرغ في زيادة التعاون الاقتصادي والتنموي.

وأكد الصفدي أهمية دور الاتحاد الأوروبي في جهود تجاوز الأزمات الإقليمية وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وثمن موقف الاتحاد الأوروبي الداعم لحل الدولتين سبيلا وحيدا لحل الصراع وتحقيق السلام الشامل.

واستعرض الصفدي و يوهانس المستجدات الإقليمية، خصوصا تلك المرتبطة بالقضية الفلسطينية التي أكد الصفدي أن لا حل لها من دون قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

وشدد يوهانس على تثمين الاتحاد لشراكته مع المملكة وأكد أهمية دورها في تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :