facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هبوط أسهم أوروبا بفعل التوترات الإيرانية


25-06-2019 11:32 AM

عمون- انخفضت أسهم أوروبا في التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء، في الوقت الذي يعزف فيه المستثمرون عن الأصول العالمية المخاطر في مواجهة جولة جديدة من العقوبات الأمريكية على إيران وشكوك بشأن إحراز واشنطن وبكين أي تقدم بشأن التجارة في قمة العشرين المقرر انعقادها خلال أيام.

واستهدف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الزعيم الأعلى الإيراني آية الله على خامنئي ومسؤولين كبار آخرين بعقوبات يوم الاثنين وقالت طهران إن العقوبات المفروضة على كبار مسئوليها تغلق بشكل دائم طريق الدبلوماسية بين البلدين.

وتراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.3 بالمئة بحلول الساعة 0710 بتوقيت جرينتش، مع مخالفة قطاع التكنولوجيا للاتجاه العام بفعل شراء كابجيميني لشركة الخدمات الهندسية والرقمية ألتران مقابل 3.6 مليار يورو (4.10 مليار دولار).

وارتفعت أسهم كابجيميني سبعة بالمئة وصعدت أسهم منافستها ساب 0.3 بالمئة مما دفع مؤشر القطاع للارتفاع نحو نصف بالمئة، بينما قفز سهم ألتران 21 بالمئة. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :