facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز شباب خريبة السوق وجاوا يُشارك باليوم العالمي لمكافحة المخدرات -صور


26-06-2019 11:39 AM

عمون - أكرم جروان - شارك مركز شباب خريبة السوق وجاوا، بإحتفال مديرية الأمن العام - إدارة مكافحة المخدرات باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي اقيم في جامعة عمان الأهلية على مسرح الأرينا، تحت رعاية مدير عام الأمن العام اللواء فاضل الحمود.

واوعز مدير عام شباب العاصمة د. حسين الجبور، إلى رئيس قسم المراكز الشبابية في المديرية أنس القضاة ترجمة المركز لتوجيهات وزير الشباب د. محمد أبو رمان، المتضمنة الإهتمام بمشاركة شباب المركز في الفعالية.

وتعد المشاركة ما هي إلا إرادة وإصرار من وزارة الشباب في مكافحة ومحاربة آفة المخدرات القاتلة للحياة البشرية ، والتي قد وظَّفت كوادرها في توعية شباب الوطن ضد هذه الآفة السَّامَّة، لا سيما وأنَّ الأشرار العاملين في توزيع وتجارة هذه السموم ، لا رحمة لديهم بالوطن وشبابه، ولهم الأساليب الشيطانية في إيصال هذه الآفة لشباب الوطن.

وتقوم إدارة مكافحة المخدرات في توعية شباب الوطن ضد آفة المخدرات من خلال المشاركة الفاعلة مع وزارة الشباب ومراكزها الشبابية وما يبذلونه من مباركة وعملهم الدؤوب جنباً إلى جنب والجيش العربي الباسل في القبض على هؤلاء وقطع الطريق عليهم من الوصول إلى شباب الوطن الغالي.

وثمن المركز دور مدير عام إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، لحماية الوطن وشبابه من هذه الآفة القاتلة وتُجَّارها ومُرويجيها.

كما وجه الشكر إلى جامعة عمان الأهلية ورئيسها البروفيسور ساري حمدان.

 

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :