facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكاديميون امريكيون يزورون الوطني للبحوث الزراعية


29-06-2019 08:37 PM

عمون - زار المركز الوطني للبحوث الزراعية أكاديميون من جامعات أمريكية لبحث سبل التعاون المستقبلي في مجال البحث العلمي والزيارات المتبادلة والمنح الدراسية إضافةً للتدريب في الجامعات الأمريكية.

خلال اللقاء، أكد مساعد المدير العام لشؤون البحث الدكتور نعيم مزاهرة على أهمية التشبيك والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية المحلية والدولية لتبادل الخبرات في البحث العلمي ونقل التكنولوجيا الحديثة لتحقيق التنمية المستدامة لخدمة القطاع الزراعي.

وبين الباحث الدكتور مارك جونسون من قسم دراسات السياسات التعليمية في جامعة ويسكونسون-ماديسون أن التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده العالم يتطلب توظيف للبحث العلمي وتطوير القطاعات الحيوية إضافة تطوير سبل الإبتكار وخلق منتجات جديدة تلبي طموحات البشرية لافتاً إلى الجهود العلمية والبحثية لكوادر المركز الوطني ومساعيه البحثية على المستويين المحلي والدولي.

كما عبر البروفسور سوندارام غوناشيكاران، أستاذ البرامج الدولية لهندسة النظم البيولوجية عن اعجابة بالكفاءات العلمية في المركز والتطورات التقنية والبحثية والإمكانيات البحثية والبنية التحتية معرباً عن استعداده للتعاون ونقل التكنولوجيا الحديثة وتبادل الخبرات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :