facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوميات رجل مشوّب تماما


يوسف غيشان
07-07-2019 01:18 AM

يوم الجمعة الماضي...هددونا بموجة مغناطيسية عملاقة ناتجة عن لسان شمسي طويل، سوف تؤثر على الاتصالات، وربما ستكون له تأثيرات كارثية أخرى لمحوا لها.... لم يحصل ذلك.

رغم هذا، تقول تقارير علمية بأن النشاط الشمسي قد خفت هذا العام، والشمس صارت أكثر برودة. ومن المتوقع ان تنخفض درجة الحرارة عالميا، مما يعني مباشرة بأن شركات بيع المعاجين والمساحيق الواقية من الشمس سوف تفلس، اذا لم تجد لها طريقة اخرى لاستغلال الناس ...كذلك شركات تصنيع وتسويق المايوهات وملابس السباحة، الا اذا ابتكروا مايوهات صوفية للأجواء الأكثر برودة. ولا ننسى محلات الآيس كريم والأسكيمو، بينما تتعرض شركات المشروبات الغازية الى خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ، الى ان تبتكر احداها (سحلب كولا).

تخيل نفسك وانت تستعد لأخذ الأولاد والعائلة في رحلة الى الغور ...حيث ستأخذ معك بيك اب كامل مليء بالفروات والبطانيات وشوال عدس لمقتضيات الشورة، ولا بأس بكاسحة جليد يدوية من اجل تأمين مكان لنصب الخيمة المصنوعة من الصوف الثقيل..لكن الأهم الأهم هو (نصيّة) حلاوة، وتنكة دبس.

اما اولئك الذين يترفعون عن اكل الجاج المجمد، فسوف يكتشفون ان الجاج الطازج صار مجمدا أيضا، لكن بريشه وطعاويشة. وسوف يعاني الناس من القشعريرة الكاملة لدرجة ان النعومة السابقة سوف تنسى...ويشرع الشعراء بالتغزل في حبيبات القشعريرة على انف الحبيبة الأحمر الدائم اللدونة.

افريقيا..القارة السوداء سوف تتجمد وتصير مثل حبة اسكيمو(جلاس) على لب السوس. اما اروبا فسوف تتحول الى سجن جليدي عملاق لا تدخل اليه الا بملابس مغلقة لكأنك تتجول على سطح المريخ.

الدستور





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :