facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العثور على الأردني المفقود في تركيا


15-07-2019 12:20 PM

عمون- قال مدير مركز العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة بأنه وبجهود مكثفة من قبل مركز عمليات الوزارة وسفارتنا في أنقرة تم العثور هذا اليوم على المواطن الأردني المفقود في تركيا يزن الشيخ، وتم تحديد مكان وجوده.

وأوضح القضاة انه ومنذ ان قام اهله بمراجعة الوزارة والابلاغ رسميا عن فقدانه، تابعت سفارتنا في أنقرة بشكل حثيث ومستمر مع السلطات التركية قضية اختفاء المواطن، حيث تبين أن المواطن الاردني يزن الشيخ سبق وتعرض لحادث سير ويرقد حاليا على سرير الشفاء في أحد المستشفيات في اسطنبول. هذا وقد تم ابلاغ والده المتواجد في اسطنبول وطمأنته.

وأشار القضاة إلى أن السفارة تتابع حاليا الوضع الصحي للمواطن الشيخ للتأكد بأنه يحظى بالرعاية الصحية المناسبة و ستعمل على تسهيل اجراءات عودته إلى الاردن فور اكتمال فترة علاجه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :