facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جندي المستقبل الطائر يذهل الحضور في عيد فرنسا الوطني (فيديو)


15-07-2019 07:53 PM

عمون - أذهل المخترع، فرانكي زاباتا، الحضور في العرض المخصص لعيد فرنسا الوطني، بكشفه عن تقنية مميزة ستساعد الجنود المستقبليين على الطيران.

وخلال العرض قام المخترع بحمل بندقية "إم-16" في إحدى يديه، واستعرض قدراته على الطيران والمناورة بسرعة عالية في الجو على جهاز Flyboard Air طائر كان قد صممه بنفسه.

وتبعا للمخترع فإن الجهاز الذي صمم خصيصا ليمنح الجنود المستقبليين القدرة على الطيران، مزود بخمسة محركات نفاثة صغيرة تعمل بالكيروسين، تمنحه القدرة على التحليق لمدة 10 دقائق بسرعة تصل إلى 190 كلم/ساعة.

وأحيت فرنسا ذكرى عيدها الوطني هذا العام في 14 يوليو الجاري، وشهدت المناسبة عرضا عسكريا مهيبا تحت شعار التعاون العسكري الأوروبي، حضره الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وعدد من الشخصيات السياسية والعسكرية من عدة دول أوروبية، وشارك فيه نحو 4300 جندي، و1967 آلية عسكرية، و69 طائرة، 39 مروحية، و237 حصانا.



المصدر: لايف. رو




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :