facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل


16-07-2019 11:16 PM

عمون - أكد وزير الشؤون البلدية الاسبق الدكتور حازم قشوع، ضرورة منح المرأة دورها في العمل والحد ممارسة حالات الطلاق المرتفعة جدًا ضدها كي تكون رافدًا ومساعدًا لبناء الأسرة في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

وقال الدكتور قشوع خلال محاضرة في بلدة كفرنجة (عاصمة الثقافة الاردنية) قال أننا وإذ نحتفل في محافظة عجلون كمدينة للثقافه في كفرنجة هذه المدينة الطيبة بأهلها وهي مدينة القصور المبنية من ثبات جذور الزيتون وضياء زيتها وهي منارة التاريخ الذي يشهده الحاضر من قلعة عجلون الماثلة للعز والكرامة التي سطرها جند الأردن بقيادة القائد صلاح الدين في تحرير بيت المقدس .

واضاف الوزير الاسبق: أن كفرنجة وعجلون كباقي محافظات المملكة يجب أن يكون لها علامة فارقة تتميز بها ، مبنية على مخطط شمولي يفرز كل محافظة بدلالتها الطبوغرافية الديموغرافية والجغرافية وأن يكون لكل منها حزم ضريبية وحوافز وإعفاءات جمركية خاصة بها .

وأشار في كلمته بالإحتفال الكبير الذي أقامته جمعية ثغور كفرنجة الخيرية برئاسة السيدة ليلى فريحات في مبنى بلدية كفرنجة وحضور رئيس بلديتها السيد نور بني نصر وسعادة النائب أحمد حسن فريحات والسيد الإعلامي عريف الحفل علي القضاة ومدير الثقافة وجمع غفير من المدعويين.

قال في رده على أسئلة الحضور أننا مازلنا في هذا البلد نقدم لإخواننا في السعودية والكويت والإمارات والكثير من البلدان العربية رغم الحصار ورغم الضغوط ورغم كل الظروف المحيطة ورغم وضعنا الاقتصادي الصعب الناتج عن الظرف الاقليمي المحيط ورغم الإجراءات الإحترازية المتبعة من قبل الحكومات المتعاقبة .

وأضاف أن خيلنا عربي ونحترم كبيرنا ، ولا بد أن نكون كذلك وبلدنا قوي وصحي الحراك ، ومعارضتنا واعية ونظامنا كبير يستوعب بصدره الواسع الكل والجميع وقراءاتي للواقع أننا أمام إنفراج حقيقي وإقتصاد ينتعش والأردني ما يزال بالعز ، وأرى أن الأردن بخير وصبرنا ، ولم نقاتل أي عربي في أية دولة عربية ونصرنا قريب بمشيئة الله .

وفي نهاية اللقاء قدم معاليه نسخة من كتابه الشهير أوراق ملكية رؤية إستراتيجية لمدير الثقافة مهند فريحات وعطوفة رئيس البلدية نور بني نصر والصحفي علي رضوان والسيدة ليلى فريحات وقد قدمت رئيسة الجمعية ليلى فريحات درعاً تكريمياً لمعاليه ونسخة من القرآن الكريم .

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :