facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطنون يطالبون بترفيع الدراسة بمدرسة حي المصانع بالزرقاء


17-07-2019 12:13 PM

عمون- طالب مواطنون في منطقة حي المصانع الواقعة على اوتوستراد الزرقاء – عمان التابعة لمديرية تربية الزرقاء الاولى بـ "ترفيع الدراسة في مدرسة حي المصانع المختلطة حتى الصف السابع الابتدائي".

وأوضح أولياء أمور طلبة، أن هذه المدرسة المختلطة تدرس الإناث لغاية الصف السادس وللذكور حتى الصف الرابع يتم بعدها نقل الطلاب الى مدرسة جبل طارق التي تبعد عن مناطق سكنهم بمسافة تتراوح بين 2- 3 كيلو متر وهو ما يعرض أبناءهم لمخاطر كثيرة من بينها حوادث السير والمرور، مشيرين الى أن سكان المنطقة تقدموا بطلبات عديدة لمديرية تربية الزرقاء الاولى لـ "ترفيع التدريس في مدرسة حي المصانع ليشمل الصفوف الخامس والسادس والسابع حرصا على حياة أبنائهم".

من جهته قال مدير تربية الزرقاء الأولى الدكتور محمد الجبور لـ (بترا)، إنه التقى بأهالي المنطقة في مكتبه واستمع الى مطالبهم، مؤكدا انه "أحال القضية الى قسم التخطيط في المديرية لدراسة موضوع ترفيع الدراسة في المدرسة حتى الصف السابع للذكور والإناث والدراسة بنظام الفترتين".

وأشار الجبور الى ان أهالي المنطقة تقدموا باستدعاء لبناء مدرسة أخرى في المنطقة تكون خاصة بالذكور، حيث أكد لهم "استعداد المديرية لتلبية مطلبهم في حال وجدوا الأرض الملائمة وخاطبوا الجهات المعنية بذلك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :