facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العثور على صاحب رسالة تعارف رماها في المحيط قبل 50 عاما


18-07-2019 08:22 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية، مؤخرا، هوية شخص كتب رسالة تعارف قبل خمسين عاما، ثم ألقاها في زجاجة وسط المحيط الهندي، أملا في العثور على صديق للمراسلة.

وبحسب ما نقلت "إي بي سي"، فإن بول غاليمور، وهو أسترالي من أصل بريطاني، هو الذي كتب الرسالة حين كان في الثالثة عشرة من عمره.

وقام غاليمور بإلقاء الرسالة في المحيط، خلال رحلة بين بريطانيا وأستراليا، ولم يعرف حتى يومنا هذا بالعثور على زجاجته، لأنه مسافر في الوقت الحالي على متن باخرة سياحية ضخمة في بحر البلطيق.

وتقول عائلة صاحب الرسالة إنها فوجئت كثيرا، وأكدت أنها تعرفت بالفعل على خط اليد، حتى وإن كان مكتوبا قبل نصف قرن.

وكتب غاليمور الرسالة، وقتها، حتى يعثر على صديق للمراسلة، وأشار إلى عنوان البيت الذي سيقطن به في المنطقة الغربية من أستراليا.

وانطلقت الرحلة من إنجلترا، ثم هبطت نحو جزر الكناري، وظلت في مياه المحيط الأطلسي، إلى أن عرجت على رأس الرجاء الصالح، ثم واصلت المسار نحو الغرب الأسترالي، وتم إلقاء الرسالة في المحطة الأخيرة من الرحلة.

ويوم الثلاثاء الماضي، عثرت طفلة تبلغ تسعة أعوام، على القنينة التي تضم الرسالة، على شاطئ في جنوب أستراليا.

وقالت عائلة غاليمور إن قريبها لن يتردد في الرد، بمجرد العودة من رحلته السياحية، لكن يبدو أن العثور على صديق من خلال المراسلة، لم يكن سهلا، لأنه استغرق نصف قرن قبل أن تقع الزجاجة في أيدي الصغيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :