facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مشكلة بطائرة رئيسة وزراء نيوزيلندا جعلتها تلجأ لرحلة تجارية


19-07-2019 05:59 PM

عمون- ذكرت وسائل إعلام نيوزيلندية أن رئيسة الوزراء، جاسيندا أرديرن، اضطرت للعودة إلى البلاد على متن رحلة تجارية، اليوم (الجمعة)، بعد ظهور مشكلة فنية في طائرتها التابعة لسلاح الجو النيوزيلندي، وذلك عقب رحلة استغرقت يومين إلى أستراليا.

وذكرت القوات المسلحة أن طائرتها عانت من عطل في جهاز الكومبيوتر الخاص بالبيانات الجوية أثناء عمليات فحص قبل التحليق. وأضافت، في بيان، أن من المتوقع إصلاح الطائرة، غداً (السبت).

ولا تملك نيوزيلندا طائرة مخصصة لرئيس الوزراء على غرار طائرة الرئاسة الأميركية، ولم تكن هذه هي التجربة الأولى من نوعها التي يتعرض لها رئيس وزراء نيوزيلندي.

ففي عام 2016، اضطر رئيس الوزراء، جون كي، إلى تأجيل زيارة إلى الهند بعد تعطل طائرته خلال توقفها للتزود بالوقود في شمال أستراليا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :