facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجوز يفاجأ بصورة ساقه المبتورة على علب سجائر تباع في أوروبا


19-07-2019 06:39 PM

عمون- فوجئ عجوز ألباني (60 عاماً) بوجود صورة لساقه المبتورة على علبة سجائر تباع داخل دول الاتحاد الأوروبي بجوارها العبارة الشهيرة التي تحذر من أضرار التدخين على الصحة، وذلك دون الحصول على موافقته.

ووفقا لقناة «بي بي سي» البريطانية، كان هذا الرجل، الذي يعيش حاليا في مدينة ميتز الفرنسية، فقد احدى ساقيه في اعتداء تعرض له في ألبانيا خلال عام 1997، وقد اكتشف وضع صورته على علب السجائر بعدما أحضر ابنه علبة عندما كان في لوكسمبورغ، العام الماضي، واكتشف صورة والده عليها من خلال الندبات التي تعرف عليها.

وبحسب «بي بي سي»، وصف أنطوان فيتانتي محامي الرجل، الواقعة بأنها «أمر لا يصدق أن يجد المرء صورته على علب سجائر تباع في الاتحاد الأوروبي دون موافقته». وأضاف أن موكله يشعر بالخيانة وأن كرامته أهينت برؤية إعاقته على علب السجائر.

وأوضح المحامي أنه خاطب مستشفى كان ذهب إليه موكله من أجل التأكد من إمكانية أن يركب ساقا صناعية له، وأنه كمحام يريد أن يعرف مصير الصور التي التقطت لموكله في المستشفى.

ولفت فيتانتي إلى أن المفوضية الأوروبية هي الجهة المنوط بها توزيع الصور التي توضع على علب السجائر في الاتحاد الأوروبي، وأنها عادة ما تستخدم صورا بعد التحقق منها والحصول على موافقة أصحابها.

الشرق الاوسط




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :