facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرحامنه يشكر متقاعدي الجمارك


20-07-2019 05:26 PM

عمون - بعث مدير دائرة الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنه، السبت، رسالة شكر إلى الموظفين الذين تم احالتهم للتقاعد مؤخرا.

وقال اللواء الرحامنه، في كتاب الشكر، " في هذا اليوم تودع الدائرة ثلة من الخبراء والفنيين الجمركيين والاداريين الذين افنو افضل سنين عمرهم في خدمة الوطن والمواطن على حدود الوطن الغالي".

وتابع، "وانتم اليوم اذ تسلمون الراية للاجيال التي تدربت على ايديكم لتكمل مسيرة العطاء المتميز لدائرة الجمارك التي حازت بفضل جهودكم وجهود زملائكم على ارفع الجوائز والسمعه الطيبة في مجال تقديم الخدمات على الصعيد المحلي والاقليمي والعالمي بما يخدم المصلحة العامة"


وتاليا كتاب الشكر من اللواء الرحامنه للمتقاعدين مؤخرا:

" في هذا اليوم تودع الدائرة ثلة من الخبراء والفنيين الجمركيين والاداريين الذين افنو افضل سنين عمرهم في خدمة الوطن والمواطن على حدود الوطن الغالي واخذو على عاتقهم وزملائهم الحفاظ على امنه الاقتصادي وحماية المجتمع وتسهيل التجارة وحماية الامن القومي وتحمل الصعوبات والعقبات في سبيل تحقيق افضل النتائج بمهنية عالية.
وانتم اليوم اذ تسلمون الراية للاجيال التي تدربت على ايديكم لتكمل مسيرة العطاء المتميز لدائرة الجمارك التي حازت بفضل جهودكم وجهود زملائكم على ارفع الجوائز والسمعه الطيبة في مجال تقديم الخدمات على الصعيد المحلي والاقليمي والعالمي بما يخدم المصلحة العامة ويرقى الى تحقيق الرؤى الملكية السامية.
يشرفني وكافة مرتبات الدائرة ان اتقدم منكم بالشكر والامتنان والتقدير على ما قدمتموه من جهود طيبه زمتميزه ، داعين الله تعالى ان يمتعكم بموفور الصحة والعافية مع امنياتنا لكم بالتوفيق في حياتكم المقبله تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين (حفظه الله) .

لـــــواء جمـــــارك
الدكتور عبدالمجيد الرحامنه".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :