facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجرم وصويص يشعلان أجواء مهرجان جرش


21-07-2019 01:45 AM

عمون - احيت الفنانة نانسي عجرم مساء السبت حفلا فنيا في مهرجان جرش.

كما احيا الفنان يحيى صويص على ذات المسرح حفلا شهد حضورا حاشدا من محبيه.

وقال الفنان صويص: هذا هو جرش العظيم : لليوم الثالث على التوالي تهتز المدرجات وتتعالى صيحات الفرح والمحبة في مهرجان المحبة الذي ترسخ في مدينة الحضارة جرش، فقد أشعل يحيى صويص ونانسي عجرم قناديل الطرب والفرح ووقف الجمهور على مدار أكثر من ثلاث ساعات دون كلل أو ملل مرددين مع مطربيهم أغاني جديدة ومتجددة لتحلق في فضاءات جرش وترسم البهجة على وجوه الحضور.

وفي الحفل الكبير الذي أشعل فيه صاحب أغنية صندوق العروس أجواء مهرجان جرش وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغنيات : "علمته الصراحة وطلع كذاب، علمته الوفى شو غدر بي، حتى بغربتي ما دق لي باب، فكرت ما أحب لأنه الحب عذاب"، وأغنية "ردي شعراتك"، "بدك تيجي حارتنا"، "وين ع رام الله ولفي يا مسافر وين ع رام الله"، "يا بيرقنا العالي عبدالله الثاني يا بيرقنا العالي"، "ع العين موليتين واثنعش موليه"، "انا كل ما نويت افارق"، "حبك يدق بالرأس"، "الله يا جمالك"، "هلا هلا بيك يا هلا"، "والأردن عالي ردوا علي القول ملكنا غالي". وقال صويص قبل تكريمه من مدير مهرجان جرش أيمن سماوي بدرع المهرجان: إن هذا هو جرش العظيم وشكر أيمن سماوي على هذا الفرح.

عجرم: انا صديقة جرش

وفي الجزء الثاني من الحفلة الثالثة من حفلات جرش في دورته 34 أوقدت نانسي عجرم جنبات المدرجات بالفرح الأقرب للفرح الطفولي الذي امتزج بالمحبة وجمال المفردة والموسيقى العابقة بالطرب.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي تعتبر نفسها صديقة مهرجان جرش صارحت جمهورها بالمحبة التي يتبادلها معها، فقدمت لهم باقات من الأغنيات الجديدة والمتجددة لتؤكد محبة الجمهور وتعلقه بها من خلال التفاعل الذي استمر على مدار الحفلة دون انقطاع.

وغنّت نانسي مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة على المسرح الجنوبي في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين وسط حضور كبير، لتكون البداية مع أغنيتها "بدنا نولع الجو و نسهر لطلوع الضو"، التي أشعلت أجواء مهرجان جرش وتفاعل الجمهور من مختلف الجنسيات معها و ضجت المدرجات بالحيوية وترديد الأغاني .

نانسي التي تنثر الفرح أينما حلّت، شكرت مهرجان جرش ومديره أيمن سماوي، وراحت تردد المحبة من خلال مجموعة من الأغنيات منها: "ما تيجي هنا وانا احبك، يا حبيبي عايش على حسك"، "عم بتعلق فيك شوي شوي"، "شو واثق من حاله"، وغيرها.

وفي نهاية الحفل قدم المدير التنفيذي للمهرجان ايمن سماوي درع المهرجان لعجرم تقديرا لهذه لمشاركة الناجحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :