facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البطاينة يستوضح تعيين عربية مديرة لمول كبير


21-07-2019 07:58 PM

عمون - فاجأ وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الاحد, إدارة مجمع "مول"كبير للوقوف عن قرب لما يتم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام, فيما يتعلق بتعيين مديرة تنفيذية للمجمع من جنسية عربية.

وخلال زيارته إلتقى البطاينة عضو مجلس الإدارة المنتدب ( ب ، ع ) وعدد من موظفي الإدارة العليا في المجمع, كما اطلع على الهيكل التنظيمي وقائمة الموظفين الأساسيين والموظفين العاملين ضمن كوادر مزودي الخدمة للمجمع, وطلب البطاينة السيرة الذاتية للسيدة المنوي تعيينها, ومسوغات طلب التعيين والخبرات التي تتمتع بها والتي دفعت بإدارة المجمع بالتقدم لوزارة العمل من اجل منحها تصريح عمل.

وعلمت عمون ان وزير العمل قابل عدد كبير من الموظفين وخصوصا ممن يعملون بالإدارة العليا، الذين لم يعارضو عملية تعيين السيدة الوافدة, وانما اكدو تمتعها بخبرات عالية في التسويق والترويج والتأجير, وان من الممكن الاستفادة من خبراتها ونقل معرفتها لهم مستقبلا, كما قابل البطاينة السيدة مدار الحديث لفترة من الوقت, واستمع الى الجهود التي تقوم بها في مجال جذب الاستثمارات العربية والاجنبية لإقامة المشاريع ضمن المجمع التجاري.

واكد البطاينة امام جميع الحضور ضرورة التقيد بالتشريعات والقوانين الناظمة لسوق العمل, واهمية اشغال الاردنيين للوظائف القيادية والاشرافية واي وظائف اخرى مغلقة امام الوافدين, مع مراعاة تشجيع الاستثمار في الاردن والمحافظة عليه.

وفي نهاية الزيارة, اوعز وزير العمل لمدراء العمالة الوافدة والتفتيش والشؤون القانونية الذين كانو برفقته, بمنح السيده تصريح عمل وفقا للأصول, كمستشارة وخبيرة في مجال الترويج والتسويق, نتيجة تمتعها بخبرات في هذا المجال والدور الذي تقوم به خدمة للمستثمرين, شريطة تعيين اردني كمدير تنفيذي خلال شهر من تاريخه, وان ينحصر عملها في جلب المزيد من الاستثمارات للمجمع. وان تتعهد ادارة المجمع بعدم تشغيل اي عامل وافد في المهن المغلقة وخصوصا الاشرافية او القيادية او الادارية, وكذلك تعهدها بان تلتزم بان يكون كافة العاملين لدى الشركات المتعاقدة معها لتقديم خدمات النظافة والامن وغيرها هم من الاردنيين فقط مع مراعاة الاتفاقيات السارية حاليا مع هذه الشركات.

واوعز البطاينة لمدير التفتيش باجراء زيارات دورية وتزويده بتقارير حول مدى تقيد ادارة المجمع بما تم الاتفاق عليه, وفي نهاية الزيارة شكر وزير العمل الحضور جميعا لحسن الاستقبال وتفهمهم لطبيعة زيارته هذه, نتيجة ما تم تداوله عبر بعض وسائل الاعلام, كما ثمن البطاينة لادارة المجمع تبنيهم لتوجهات الحكومة في دعم تشغيل الاردنيين وحماية الاستثمار في الان ذاته.





  • 1 مراقب 21-07-2019 | 09:41 PM

    مول يعني قطاع خاص، استثمار، هل وزارة العمل أحرص وأفهم من صاحب رأس المال؟؟؟ هذه الوظائف معروفة بحاجة إلى خبرات إقليمية وقدرات فردية، في رأيي لا يجوز التدخل بمثل هذه الشؤون الاستثمارية...حلوا مشكلة العمالة الوافدة اللي مالية سوق العمل من حراس وعمال وفنيين واتركوا شؤون الاستثمار بحريتها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :