facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيران تتجه لـ"البيتكوين" في تعاملاتها


22-07-2019 09:32 AM

عمون- أكد مساعد وزير الطاقة الايراني، عن اعتماد اللجنة الاقتصادية الحكومية التسعيرة التصديرية للكهرباء في عملية تعدين العملة الرقمية "بيتكوين".

أوضح همايون حائري، في تصريح لوكالة "أنباء فارس" يوم أمس، أن مقترح التسعيرة التصديرية المقر من قبل اللجنة الاقتصادية سيعرض على مجلس الوزراء للبت النهائي والانفاذ.

وشدد على أن أي معدن للبيتكوين يتوجب عليه استصدار ترخيص لهذه الانشطة.

هذا وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد تحدث في وقت سابق عن العملات المشفرة ومن ضمنها "البيتكوين" قائلا، أنه ليس من مؤيدي العملات المشفرة، وأوصى شركة "فيسبوك" وغيرها من مصدري العملة المشفرة بالحصول على تراخيص مصرفية والعمل ضمن الأنظمة المصرفية.


وكتب ترامب على تويتر: "أنا لست من محبي عملات البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة، هذه (العملات) ليست أمولاً، وقيمتها متقلبة جداً وتسند إلى الهواء. أذا أرادت فيسبوك وغيرها من الشركات أن تصبح مصارفاً، فعليها الحصول على تراخيص مصرفية جديدة، وأن تخضع لجميع التشريعات المصرفية، كجميع المصارف الأخرى".وكتب ترامب على تويتر: "أنا لست من محبي عملات البيتكوين وغيرها من العملات المشفرة، هذه (العملات) ليست أمولاً، وقيمتها متقلبة جداً وتسند إلى الهواء. أذا أرادت فيسبوك وغيرها من الشركات أن تصبح مصارفاً، فعليها الحصول على تراخيص مصرفية جديدة، وأن تخضع لجميع التشريعات المصرفية، كجميع المصارف الأخرى".

وأشار الرئيس إلى أن العملات المشفرة غير المنظمة تساهم بالقيام بعمليات غير قانونية، بما في ذلك في مجال الاتجار بالمخدرات. (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :