facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة الصداقة الأردنية – الأرمينية في الأعيان تبحث التعاون المشترك


23-07-2019 12:17 PM

عمون– بحث رئيس لجنة الصداقة الأردنية – الأرمينية في مجلس الأعيان العين الدكتور وجيه عويس اليوم الثلاثاء، مع سفير جمهورية أرمينيا غير المقيم في عمّان ديكران كيفوركيان، آليات التعاون المشتركة وسبل تعزيزها.

وقال العين عويس إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يحظى بعلاقات متميزة مع مختلف دول العالم، ويحرص دومًا على تعزيز علاقاته المتنوعة والبناء عليها، مشيرا إلى أن المملكة رغم مواردها المحدودة إلا أنها تتمتع بالكثير من المزايا والفرص الاستثمارية والقطاعات الجاذبة، وعلى رأسها التعليم والصحة والنقل والتكنولوجيا والسياحة، لاسيما السياحية العلاجية والدينية منها.

بدوره، أشاد السفير غير المقيم بجهود المملكة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، الهادفة إلى احلال السلام والاستقرار في المنطقة، مثمنًا دور الأردن الانساني باستضافة اللاجئين السوريين.
وأكد حرص ارمينيا على توسيع آفاق التعاون الثنائي مع الأردن ، والاستفادة من الفرص المشتركة في كلا البلدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :