كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلاد العرب اوطاني: افراحي واحزاني


د.عدنان الطوباسي
25-07-2019 11:59 AM

عندما تحلق بك الطائره مسافات بعيدة وتترآى لك عمان درة ملونة جميلة متألقة وهي تزهو بأنها عاصمة الاردن بلد الوفاق والاتفاق..
وعندما تبحر بعيدا الى الافق الاسيوي من هذا العالم وتمر فوق بلاد وعواصم عربية ترنو الى يوم تصبح هذه العواصم وهذه البلاد حرة موحدة بعد ان سيطر على العديد منها قرارات ليست بقراراتها وافعال ليست بأفعالها واضحت اسيرة الوهن والضعف وسيطرة كثير من دول هذا العالم المتمرد.
نحلم بفرح يعيد الينا مجد تاريخنا المشرق الحافل بالانجازات والتضحيات والمعرفة التي انتشرت في عوالم شتى ومدن لا تعد ولا تحصى.
نرنو الى فرح يظلل عالمنا العربي الجميل كفرحتنا هذه الايام بنجاح ابنائنا في الثانويه العامه بعد ان ظلل الفرح اركان بيوتهم العامره وابتسم الاهل والاقربون والاصدقاء لهم .
اننا ونحن نبارك لابنائنا الطيبين في كل ارجاء الوطن الحبيب وانا في الاجواء محلقا ارنو الى يوم فرح يظلل عواصمنا العربيه فرح لايداريه فرح يظلل البعيد والقريب من المحيط الى الخليج ويرتفع النشيد في الافاق : بلاد العرب اوطاني.
وندعو الله تعالى ان نرى ذلك اليوم العزيز قريبا ليس ببعيد . والله على كل شئ قدير




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :