facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمالقة التكنولوجيا تواجه تحقيقا واسعا بسبب "الاحتكار"


25-07-2019 06:44 PM

عمون - أعلنت وزارة العدل الأمريكية إطلاقها تحقيقا واسعا لمكافحة ممارسات الاحتكار لدى عمالقة التكنولوجيا، دون الكشف عن هوياتها.

وفي غضون ذلك، بدأت اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي، تحقيقا غير مسبوق في مكافحة الاحتكار في كل من "غوغل" و"فيسبوك" و"أمازون" و"آبل" بشأن ممارساتها التجارية العدوانية، ووعدت "بمراجعة شاملة لقوة السوق التي تحتفظ بها منصات التكنولوجيا العملاقة".

وبالإضافة إلى ذلك، أعرب اثنان على الأقل من المرشحين للرئاسة الأمريكية للعام 2020، عن دعمهم لتفكيك بعض أكبر المؤسسات التكنولوجية العملاقة، وسط مخاوف من أنها أصبحت أكثر قوة.

ووصف النائب الديمقراطي، ديفيد سيسيلين، رود آيلاند، الذي يرأس اللجنة الفرعية لمتابعة التحقيق في مجلس النواب، مثل هذه الإجراءات بأنها "الملاذ الأخير". ولكن حتى من دون ذلك، فإن "فيسبوك" و"غوغل" و"أمازون" و"آبل" يمكن أن تواجه قيودا جديدة على القوة التي تمتلكها.

في المقابل، رفضت هذه الشركات العملاقة في مجال التكنولوجيا، التعليق على هذه التحقيقات.

أسوشيتد برس





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :