facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ديانا كرزون تبهر الجمهور في المسرح الجنوبي ب"لباسها"


27-07-2019 01:30 AM

عمون - احيت سوبر ستار العرب ديانا كرزون اجمل حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين وسط حضور كبير ، اكتظت بهم مدرجات المسرح الجنوبي وارتسمت من على المدرجات اجمل اللوحات الفنية من هذا الجمهور الكبير من الاردن والجاليات العربية وهم يرسمون ويحلقون فرحا في ليلة امتزج بها الغناء الوطني والرومانسية من صاحبة اقوى حضور على المسارح العربية .

ورافقت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو بهاء الداود “فرقة الليدرز باند “ سوبر ستار العرب ديانا كرزون لتعزف اولى اغنياتها ، اردن الشومات " وسط تفاعل الجمهور لتبهر الحضور بإطلالتها وصوتها الشجي لتتبعها بتقديم موال وأغنية " حنا كبار البلد " التي الهبت بها حماس الجمهور .كما باركت سوبر ستار العرب ديانا كرزون لطلاب الثانوية العامة نجاحهم في الامتحانات .

وتنقلت الفنانة ديانا كرزون ما بين الاغنيات الوطنية والرومانسية لتقدم اغنية " العمر ماشي واغنية انساني ما بنساك لتعود وتقدم اغنية " راسك بالعالي " تلاها اغنية رومانسية " مش مسموح ".

وحملت الليلة الفرح الجرشية اجمل العنوانين لتمتزج جميعها بالمحبة وجمال المفردة والموسيقى العابقة بالطرب والصوت المخملي ، لتقدم اجمل اغنياتها " دقو المهابيج " واغنية " اردنيه هالليله " وأغنية " رف الحمام " لتتوج هذه الليلة المميزة ضمن ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون باغنية فرحتنا الليله وتفاعل الجمهور دون كلل او ملل ، لتهدي احدى العرسان ممن تواجد خلال الحفل اغنية الزفة فرحتنا الليلة تبعتها بموال يا بنات الاردن وين الزغاريد وتفاعلت النشميات مع هذه الاغنية في المدرجات بشكل كبير ، وتبعتها بأغنية محلا الاردن و، محلا الدار ، وما ريدو .

واختتمت سوبر ستار العرب ديانا كرزون مشاركتها في مهرجان جرش بتقديم "اغنية يا زريف الطول " رافقها الجمهور بالغناء والرقص على وقع ما قدمته من اغنيات خلال هذا الحفل الفني الكبير ، وتقدمت سوبر ستار العرب بالشكر لكافة ممثلي الصحافة الاردنية والعربية وللأجهزة الامنية على جهودهم .

وفي نهاية الحفل قام المدير التنفيذي للمهرجان ايمن سماوي بتكريم سوبر ستار العرب ديانا كرزون بدرع المهرجان تقديرا من ادارة المهرجان لهذه المشاركة والنجاح الكبير ليلية الفرح الاردنية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :