facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كوافير لبناني .. هلا عمي


محمد الصبيحي
31-07-2019 08:35 PM

عالم بعض أثرياء  عمان الغربية مذهل .. فالسيد ( ب ) كوافير سيدات لبناني صايع في بيروت مش لاقي شغل مثله مثل عشرات لامكان لهم
في صالونات بيروت .. الأخ  وصل الى عمان وتسلم صالون ستأتي .. ويوم عن يوم صار التنافس مين تعمل مكياجها عن ب اللبناني .. وكأن اللبناني هبط من القمر للتو .. كبر راس  الاخ ( اللبنيني ) فأصبح يتقاضي على مكياج الوجه الذي يستغرق معه اقل من ساعة من الكذب والدجل والتمويه الف دينار ..نعم الف دينار والحجز مسبقا .. يومية هذا اللبناني النواعم في عمان لا تقل عن عشرة آلاف دينار يوميا بعد ان كاد يموت من الجوع في بيروت ..

تتباهي احدى سيدات غرب عمان وعيون الحاسدات يرمقنها بغيرة  أن مكياجها بأصابع اللبناني ( ب ) .. الله يكسر اصابع جوزك واصابع ب معا
الكوافير ( ب ) كفاءة ضرورية للأقتصاد الاردني .. خبرة غير متوفرة في البلد يجوز استقدامها واستخدامها لرفع مستوى جمال سيدات المجتمع المخملي .
لا احد يجرؤ على السؤال إن كان ( ب ) قد حصل على تصريح عمل !! فالسيدات اللواتي لاغنى لهن عن لمساته الرقيقة سيحركن رجال الدولة من أجل عيون ( ب ) .

قد يقرأ وزير العمل هذا المقال فيضرب الطاولة بيده ويصيح ( انا لها ) اين هو ( ب ) فتتحرك سرية المفتشين لتسأل ( ب ) عن تصريح العمل فيجيب : لحظة اتصل بمدام ؟؟؟؟؟  وقبل أن يدخن مفتش العمل الذي نفش ريشه بأوامر الوزير سيجارة يأتيه أمر على الخلوي عد الى الوزارة  ..

ضريبة الدخل ايضا لن تجرؤ على إلزام ( ب ) بنظام الفاتورة لأنها لن تتمكن من سؤال اي سيدة كم دفعت ؟؟ .

يا ريتني لبناني وتعلمت كوافير ومكياج  فأحضر الى عمان بمهمة قومية وهي رفع مستوى نعومة خدود أردنيات من عمان الغربية ..

قال تعالى ( واذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ) صدق الله العظيم .




  • 1 محمد قواسمه 01-08-2019 | 10:46 AM

    من أروع المقالات التي قرأتها ... جزاك الله كل خير ... أصلاً لو كان لدينا ذرة دين أو قطرة حياء يجب أن يمنع هذا العمل على الرجال !!! وإلى الاستاذ الفاضل الصبيحي أرجو ألا تتمنى عملاً حرام ودخله حرام !! أطيب تحياتي لكم ولكل الغيورين

  • 2 سطام الشوبكي 01-08-2019 | 01:44 PM

    للأسف هذا موجود وواقع

  • 3 إبن البلد 01-08-2019 | 02:40 PM

    مقالة على الوجع ...
    سلمت يمناك أستاذ محمد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :