facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





100 أردني فقدوا جوازاتهم بالخارج خلال عطلة العيد


15-08-2019 01:35 PM

عمون - كشف مدير العمليات في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان القضاة عن تعامل سفارات المملكة بالخارج مع 100 حالة فقدان جواز سفر خلال عطلة العيد.

ولم يوضح القضاة اذا كانت هذه الحالات تشمل الحجاج الاردنيين الذين فقدوا جوازات سفرهم في مكة المكرمة خلال رحلة الحج ام لا.

وجاء حديث القضاة في رد له على مواطنة حول فقدان جواز سفر لشخص اردني في براغ نشرت قضيته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقالت المواطنة في تغريدة لها، "صديقي من ايام الجامعه اجا اليوم على عمان. صديقي معه جوازين: اردني وبريطاني.
كان في براغ بإجازة و انسرقت شنتته و هو بالقطار. طلب يشوفوا الكاميرات راح عالمخفر بلا اي نتيجة. الشنته فيها لاب توب تلفون سماعات والجوازين الاردني والبريطاني".

ورد القضاة على المواطنة بقوله، "سيدتي لا يوجد لنا سفارة او قنصلية في براغ، ولا نعلم صديقك مع من اتصل. نشرنا ارقام الخط الساخن لمركز العمليات وسفاراتنا وكان بإمكانه الاتصال بالعمليات لمساعدته. سفاراتنا تعاملت مع ١٠٠ حالة فقدان جواز خلال العيد.اجراءات المطار تخضع للقوانين والأنظمة.
بلدنا سيظل عامرا بقيادته وشعبه".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :