facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء المرحلة الأخيرة لربط آليات الأمانة بنظام التتبع الإلكتروني


19-08-2019 02:25 PM

عمون- تباشر أمانة عمان الكبرى الأحد المقبل، المرحلة الأخيرة من مشروع نظام التتبع الإلكتروني لأسطولها بتركيب 1800 جهاز على سيارات الركوب المتوسطة والصغيرة وتحويل 330 وحدة تتبع سابقة للعمل على النظام الجديد بإجمالي 2130 وحدة. وقال المدير التنفيذي للأسطول المهندس حسام النجداوي: إن المشروع يأتي ضمن خطة الأمانة لتطوير منظومة الرقابة والتفتيش الميدانية، وأن اي مخالفات مرتكبة لا ينص عليها نظام استخدام المركبة الحكومية ستخضع لمساءلات في حال عدم وجود اي مبررات للتجاوزات.

وبين مدير مشروع التتبع الإلكتروني المهندس محمد دعنا أن هذا الاجراء سيسهم برفع مستوى الاداء وزيادة إنتاجية الأسطول وتخفيض نفقات التشغيل وترشيد استهلاك الوقود، ومراقبة الأعمال الميدانية من خلال رصد سلوكيات القيادة الخاطئة والأعطال الزائدة، والتوقف والسرعة الزائدة، والحد من الاستخدام الشخصي غير القانوني لآليات الأمانة.

ولفت إلى أن المرحلة الأولى من المشروع شملت ربط آليات قطاع الاشغال على النظام، والمرحلة الثانية ربط آليات البيئة تمهيدا لتحديد مسارات طاحنات النفايات وبرامج عملها ضمن خطة قطاع المناطق والبيئة.

يذكر أن عملية المراقبة والمتابعة تتم من خلال غرفة سيطرة مركزية في موقع دائرة التتبع الإلكتروني وقسم التفتيش في مديرية الاسطول بالأمانة، وأخرى فرعية في الوحدات الادارية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :