facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجاح متميز وتغطية نوعية للتلفزيون الأردني في موسم الحج


19-08-2019 11:16 PM

عمون - نجح التلفزيون الأردني بتميز ونجاح واضح وتغطية نوعية لموسم الحج لهذا العام 2019 م، حيث كانت كاميراته تتجول في موقع الحدث وقدمت للمشاهدين في الأردن الحبيب والعالم العربي والعالمي اللقاء والحوار والخبر والتقرير المصور والمباشر.

وفور اكتمال وصول طاقم التلفزيون بقيادة الزميل حازم الرحاحلة والفريق الفني المرافق له فقد حظي بترحاب وتسهيلات من هيئة الإعلام السعودية التي مكنته من مواكبة الحدث الذي يعد الأكبر من نوعه في العالم ويرتقي لمستواه من خلال تقديم الأخبار وكافة أنواع التغطيات بمهنية عالية واحترافية ليست جديدة ولا غريبة منه .

فمن خلال التلفزيون الاردني استطاع ذوو ضيوف الرحمن في الأردن أن يطمئنوا على أقاربهم وأهاليهم وهم يؤدون نسكهم بكل طمأنينة وأمن ويسر ، كما نجح في أن ينقل صورة صادقة للجهود التي بذلتها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ، وذلك بالصورة المباشرة ، واللقاءات المتعدده مع المسؤولين ، ومع الحجاج وانطباعاتهم حتى يقف المشاهدون على الأحداث بطبيعتها .

ومن خلال التلفزيون تم إعداد رسائل إخبارية يومية تم النقل من خلالها الأجواء الروحانية والظروف التنظيمية والأمنية لتنقل ضيوف الرحمن بين المشاعر المقدسة ، مما أعطى انطباعاً أن المهنية والعمل الاحترافي الرصين، كان يشكل منهجية لعمله، وقد بدا ذلك واضحا من خلال نسبة المتابعة التي حظي بها، فضلا عن الموثوقية التي اكتسبها من خلال المتابعة لكثير من الأخبار والتقارير.

التميز الذي ظهر به التلفزيون الاردني كانت تقف وراءه جهود كبيرة ومتميزة ممثلة في متابعة وزيرة الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة معالي جمانة غنيمات ، وكذلك الجهد المقدر الذي قام به مدير عام التلفزيون بالوكالة السيد محمد بلقر والعاملون في كافة أقسامه، وكذلك لما يتميز به فريق العمل من مهنية وحس رفيع ومتابعة شديدة لمجريات الأحداث في المشاعر المقدسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :