facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيع صور بالأشعة السينية لمارلين مونرو في مزاد بمبلغ 25600 دولار


20-08-2019 08:20 PM

عمون - بيعت في مزاد بهوليود صور بالأشعة السينية وتقارير طبيبة للنجمة الراحلة مارلين مونرو بقيمة 25600 دولار، وتظهر التقارير الطبية خضوع أسطورة هوليود إلى عمليات تجميل.

عرضت صور بالأشعة السينية وتقارير طبية لأسطورة هوليوود الراحلة مارلين مونرو للبيع في مزاد بمدينة لوس أنجليس الأمريكية أمس الأحد (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013). ودفع المالك الجديد الذي لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن مبلغا قيمته 25600 دولار مقابل تلك المقتنيات.

وكان دار المزادات تتوقع أن تبلغ قيمتها 30 ألف دولار. ويشار إلى أن التقارير الطبية أظهرت أن نجمة الإغراء الأشهر في العالم خضعت لعمليات تجميل من بينها عملية زراعة ذقن. يذكر أن مونرو توفيت عن عمر ناهز الثالثة والستين عام 1962 بعد تعاطيها جرعة زائدة من مواد مهدئة ومنومة.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :