facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جاهة عشائرية لنقيب الاطباء بعد الاعتداء على طبيب في البشير


21-08-2019 11:15 AM

عمون - استقبل نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس جاهة عشائرية من أهالي المعتدي على الدكتور اياد قطيش اثناء عمله الرسمي في مستشفى البشير لانهاء الخلاف بين الطرفين.

وأكد نقيب الاطباء انان استقباله لهذه الجاهة جاء بمثابة اعتذار وإدانة لهذا العمل الخارج عن التقاليد، وليس  بمثابة صلح اوتنازل عن الحقوق، مؤكدا احترامه لعادات وتقاليد شعبنا وان الخارجين على هذه العادات الطيبة والأخلاق الحميدة هم قلة تستحق الإدانة والردع وان الاعتداء على الطبيب هو بمثابة اعتداء على مهنة هي اقدس المهن مؤكدا ان نقابة الأطباء تدين وتشجب بكل معنى الكلمة أي اعتداء على الاطباء.

وذكر ان نقابة الأطباء اذ ترحب بهذه الجاهة للاعتذار وادانة هذا التصرف المرفوض لتعتبرها فرصة للتعبير عن ضرورة رفض هذه الظاهرة التي تسئ لمجتمعنا.

وأكد ان نقابة الأطباء قد استجابت لرغبة الطبيب بان تكون نقابة الأطباء هي البيت الكبير للجميع بحيث تستقبل النقابة هذا الوفد للاعتذار وإدانة الاعتداء على الأطباء.

كما أكد ان نقابة الأطباء ستقف وبقوة مع الزملاء وتؤكد على ضرورة حماية الطبيب في كل مواقع العمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :