facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكلالدة يلتقي عددا من كتاب الأعمدة بالصحف اليومية


21-08-2019 05:36 PM

عمون- التقى رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة عددا من كتاب الأعمدة في الصحف اليومية الاردنية، ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الهيئة مع الصحفيين والإعلاميين في ضوء سياسة الانفتاح التي تنتهجها مع شركاء العملية الانتخابية.

وعرض الكلالدة لأبرز منجزات الهيئة أخيرا، مثل تدريب الموظفين واكسابهم المهارات التدريبية اللازمة، موضحا أن الهيئة عقدت عدة دورات تدريبية للقطاعات الشبابية في الاحزاب السياسية ركزت على العديد من المحاور المتعلقة بإدارة النزاعات، واستراتيجيات التفاوض والصراع والتوسط لشركاء العمليات الانتخابية والاتفاقيات القانونية الدولية والإقليمية.

وبين أن الهيئة عملت على تقييم مدربي كوادر ومنظومة الربط الإلكتروني، بهدف تحديث وتعزيز قاعدة البيانات الخاصة بالمدربين في هذا المجال وتحديد الحاجة الفعلية لهم.

ونفذت الهيئة برنامجا شاملا لتقييم المدربين على اجراءات العملية الانتخابية بمراحلها كافة، ضمن قاعدة البيانات، بهدف اعداد وتجهيز الكوادر العاملة في الانتخابات وتطوير قدراتهم الفنية ونقل المعرفة للجان الاقتراع والفرز المشاركة بالانتخابات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :