facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البدور : الحفاظ على جامعة الحسين واجب على الجميع


22-08-2019 08:59 AM

عمون- أكدت لجنة التربية التعليم والثقافة النيابية أهمية دعم جامعة الحسين بن طلال والمحافظة عليها ومعالجة كافة التحديات التي تواجهها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها.

وقال رئيسها النائب الدكتور ابراهيم البدور اننا مدعوون جميعاً الى تسليط الضوء على الإيجابيات وتعظيمها والعمل بروح الفريق الواحد لإزالة العقبات التي تشكل عائقاً امام تقدمها.

جاء ذلك خلال اجتماع خصصته اللجنة امس الأربعاء لمناقشة التحديات التي تواجهها جامعة الحسين والسبل الكفيلة لحلها بحضور رئيس مجلس امنائها الدكتور محمد ذنيبات وأعضاء من مجلس الأمناء ورئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي والنواب نبيل الشيشاني ومحمد العياصرة وخالد رمضان وخالد الفناطسة وعبد الله القرامسة وصفاء المومني .

وشدد البدور على ضرورة تغليب مصلحة الجامعة الاكاديمية والعمل على تجاوز أي خلافات قد تؤثر على مسيرتها التعليمية لافتاً الى ان التباين في وجهات النظر هو امر صحي وينبغي ان لا ينعكس على جودة التعليم .
وأضاف البدور انه لا يمكن النهوض بالجامعة الا إذا تكاتفت جهود مجلس الأمناء ورئاسة الجامعة على النحو الذي يحقق مصلحة الجامعة.

واستمعت اللجنة الى نقاش موسع بين مجلس الأمناء ورئاسة الجامعة عن مجمل التحديات والمشاكل التي تعاني منها الجامعة والخطوات الكفيلة لحلها وتوفير الدعم المالي لها خصوصاً ان الجامعة مقبلة على مزيد من التطور وسط توقعات بقبول أعداد أكبر من الطلبة نتيجة الأجواء الايجابية التي تعيشها الجامعة والعلاقة المميزة بالمجتمع المحلي.

من جهتهم قال النواب الحضور ان جامعة الحسين صرح اكاديمي ريادي مهم وتحتاج منا اليوم كل الدعم للنهوض بمسؤولياتها داعين الى تجاوز اي إشكاليات من شأنها تعكير صفو الجو الاكاديمي في الجامعة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :