facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب "لن يمنع" رئيس الاحتياطي الفدرالي من الاستقالة


24-08-2019 08:19 AM

عمون- أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب مساء الجمعة أنه لن يمنع رئيس الاحتياطي الفدرالي الأميركي جيروم باول نت الاستقالة.

وردا على سؤال لصحافي "هل تتمنى أن يستقيل؟" قبل توجهه إلى فرنسا لحضور قمة مجموعة السبع، قال ترامب "إذافعل لك فلن أمنعه"، في إشارة إلى باول الذي عينه بنفسه لكنه يوجه إليه باستمرار انتقادات حادة.

وأضاف الرئيس الأميركي "لآ أعتقد أنه قام بعمل جيد".

وتأتي تصريحات ترامب غداة خطاب أكد فيه باول أن الاحتياطي الفدرالي سيتخذ الخطوات الملائمة لضمان استمرار انتعاش الاقتصاد الأميركي، لكنّه حذّر من أنه لا يملك "كتيب إرشادات" للتعامل مع الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

في سلسلة تغريدات، هاجم ترامب إدارة البنك المركزي لأكبر اقتصاد في العالم.

وكتب "كالمعتاد، لم يفعل الاحتياطي الفدرالي شيئًا! إنه أمر لا يصدق أن يتحدثوا من دون أن يعرفوا أو يسألوا عما أقوم به، وهو ما سيتم الإعلان عنه قريبا. لدينا دولار قوي للغاية واحتياطي فدرالي ضعيف للغاية".

وتابع الرئيس الأميركي "سؤالي الوحيد هو من يكون عدونا الأكبر، باول أو الرئيس شي؟". (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :