facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاق على انهاء جميع أشكال التصعيد في الرمثا (تفاصيل)


24-08-2019 08:19 PM

عمون - أسفر اجتماع ضمّ ممثلين عن الحكومة وعدداً من وجهاء مدينة الرمثا، عن إنهاء جميع أشكال الاحتجاج والتصعيد، وتأييد الإجراءات الحكوميّة المتخذة لمنع تهريب المخدّرات والسلاح والدخان.

وأوضح مدير عام دائرة الجمارك اللواء عبد المجيد الرحامنة في تصريحات للتلفزيون الأردني عقب الاجتماع أنّ ممثلي الحكومة ووجهاء مدينة الرمثا اتفقوا على الالتزام بمحاربة أيّ محاولات لتهريب المخدّرات والسلاح والدخان، وتسهيل دخول البضائع الشخصيّة من ألبسة وأغذية ومواد تموينيّة، وفق أحكام التشريعات النافذة.

كما بيّن الرحامنة أنّه تمّ التوافق على وضع آليّة مناسبة لتسهيل مرور المسافرين من خلال معبر جابر الحدودي خلال أيّام العطل الرسميّة، بالإضافة إلى دراسة أسماء الممنوعين من السفر من أبناء مدينة الرمثا مع وزير الداخليّة، واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالهم.

من جانبه، أكّد النائب خالد أبو حسّان التوافق على إنهاء جميع المظاهر الاحتجاجيّة، وعودة الأمور إلى طبيعتها؛ مؤكداً رفض أبناء الرمثا لمحاولات تهريب الدخان والأسلحة والمخدرات، والتزامهم الكامل بأحكام التشريعات والإجراءات المتّبعة على المعابر الحدوديّة.

وأشاد أبو حسّان بتعاون رئيس الوزراء والأجهزة الحكوميّة، ودائرة الجمارك وكذلك أبناء مدينة الرمثا لحلّ المشكلة؛ مؤكّداً أنّ الجميع وقفوا يداً واحدة.





  • 1 م محمد امين ابورمان ضابط من المحارلين القدماء 24-08-2019 | 09:54 PM

    من خلال خدمتي كمسئول امني في محافظة الرمثا باعوام الستينات والسبعينات انصح بمراعاة الظروف التي يعيش فيها سكان هذه المحافظه كمصادر رزقهم التي يعتمدون عليها وعدم التضييق عليهم لانهم بوضع صعب وشعبها من اطيب شعوب اللملكه ولاء وانتماء ولايوجد مصادر رزق لهم غير ما يعلمه المسئولون منذ عقود من الزمن واذا كان هناك تقصير يرجع الى الحكومات التعاقبه بعدم ايجاد مصادر اخرى

  • 2 وطني حياتي 25-08-2019 | 04:28 PM

    اللهم احمي واحفظ الأردن ملكا وشعبا وارضا فأنت خير حفيظ

  • 3 راضي المقابله 27-08-2019 | 12:42 AM

    الله يحفظ الأردن من كل شر

    وربنا يهدي الأنفس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :