facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرزاز للكباريتي: لم اسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم (فيديو)


25-08-2019 09:23 PM

عمون - هاجم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي خلال مؤتمر عُقد الأحد، قائلا له: "لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية".

وقال الرزاز موجها الحديث للكباريتي، "ساتحدث بمستوى الصراحة التي تحدث بها الصديق نائل الكباريتي، وانا اعرفك منذ عشرات السنوات".

واضاف ان المجتمعات التي تحلق عالياً هي المجتمعات التي تصر على مجابهة الواقع بروح المسؤولية.

وبين الرزاز ان التشاؤم المطلق العدمي يجعل مما نخاف منه حقيقة مقبلة ويجعل منها قدرا، مشيراً إلى أن الإنسان الأردني والمجتمع الأردني والقيادة الأردنية تعودت على مجابهة صعاب جمة.

وتابع الرزاز: "لا نحتاج تفاؤلاً ساذجاً ونقول إن الدنيا قمرة وربيع، ولم يكن بالإمكان أحسن مما كان، بل نعترف بوجود صعوبات حقيقية تحتاج إلى شغل وتعب وشراكة، وحوار حول المصلحة الوطنية، أما أن نكتفي بأن يرمي كل واحد على الثاني ونعمم الانطباعات، فإذا وصلنا إلى هذه القناعة حكمنا على أنفسنا مسبقاً بهذه النتيجة وساعتها لا نلم أحداً".

وقال الرزاز إن الحكومة تعد بشيء هلامي غير قابل للتطبيق، وهي ليست مع إبر التخدير والمسكنات، مؤكدا أن الأردن يمر بمرحلة اصلاح اقتصادي هيكلي.





  • 1 نشأت سعايده 26-08-2019 | 01:06 AM

    اللهم احفظ وطني الحبيب الأردن وابعد عنه الفتن...واحفظ اللهم ملك البلاد وكن معه يا رب العالمين

  • 2 نشأت سعايده 26-08-2019 | 01:06 AM

    اللهم احفظ وطني الحبيب الأردن وابعد عنه الفتن...واحفظ اللهم ملك البلاد وكن معه يا رب العالمين

  • 3 26-08-2019 | 10:03 AM



    يعطيك العافيه

  • 4 26-08-2019 | 10:03 AM



    يعطيك العافيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :