facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأسهم الأوروبية تهوي بسبب الحرب التجارية


26-08-2019 01:13 PM

عمون - قادت أسهم التكنولوجيا خسائر الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة يوم الاثنين مع فرار المستثمرين من الأصول العالية المخاطر بعد تبادل جديد للضربات التجارية بين الولايات المتحدة والصين في نهاية الأسبوع الماضي.

ورد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة على جولة جديدة من الرسوم الصينية بفرضه رسوما إضافية نسبتها خمسة بالمئة على سلع صينية مستهدفة بقيمة نحو 550 مليار دولار وطلب من الشركات الأمريكية نقل عملياتها من الصين.

ولكن بدا يوم الأحد أن ترامب تراجع عن تهديده بإصدار تعليمات للشركات الأمريكية بالخروج من الصين.

ونزل المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 0.51 بالمئة بحلول الساعة 0710 بتوقيت جرينتش وكانت أحجام التداول ضعيفة بسبب عطلة في بريطانيا.

وكانت التراجعات في الأسواق واسعة النطاق، وتكبدت شركات التكنولوجيا الأكثر انكشافا على الرسوم أكبر الخسائر إذ فقد مؤشر القطاع 1.02 بالمئة. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :