facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطية يطالب الرزاز بالتدخل فورا والافراج عن معتقلي الرأي


27-08-2019 07:19 PM

عمون - طالب النائب المهندس خليل عطية رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز بالتدخل الشخصي والافراج عن معتلقي الرأي والناشطين في الحراك الشعبي، ممن شاركوا في وقفات احتجاجية ضد صفقة القرن ومؤتمر البحرين الاقتصادي.

وقال النائب عطية في مذكرة وجهها إلى رئيس الحكومة، التدخل فورا للافراج عن جميع معتقلي الرأي او الموقف السياسي وانهاء هذه القضية التي تعتبر تراجعا عن الديمقراطية لانه لا يجوز اعتقال شخص على راي سياسي معارض يبديه هنا او هناك


دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الاكرم

تحية طيبة وبعد :

الموضوع الافراج عن معتقلي الراي

لقد راجعني العديد من المواطنين الاردنيين بخصوص اعتقال ناشطين في الحراك الشعبي او اعتقال مواطنين على خلفيات التعبير عن الاراء السياسية المعارضة واحيانا المشاركه في فعاليات ضد صفقة القرن ومؤتمر البحرين الاقتصادي .

اننا نطالب من دولتكم لما عرف عنكم من دعمكم لفكرة الرأي الاخر وتشجيع الحوار السياسي وان يبدي المواطن بارائه السياسية في مختلف القضاي الوطنية والقوميه التدخل فورا للافراج عن جميع معتقلي الرأي او الموقف السياسي وانهاء هذه القضية التي تعتبر تراجعا عن الديمقراطية لانه لا يجوز اعتقال شخص على راي سياسي معارض يبديه هنا او هناك .

دولة الدكتور عمر الرزاز الاكرم

كلنا امل في دولتكم باغلاق ملف الاعتقال على اساس الراي والراي الاخر خاصة واننا في بلد الهاشميين الذين تعودنا منهم على التسامح وقبول الاخر والعفو .

اننا نطالب من الحكومة باطلاق سراح كل المعتقلين على اساس الراي لكي يعودوا الى عائلاتهم ويشاركوا في بناء وطننا الغالي الذي لا يضام فيه احد .

النائب خليل عطية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :