facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير تربية العقبة يحيل نفسه الى التقاعد


28-08-2019 09:40 PM

عمون - احال مدير تربية العقبة جاسر الرواشدة اليوم الاربعاء نفسه الى التقاعد.

وكتب الرواشدة عبر صفحته في فيسبوك:

يوم الخميس هو اليوم المُتمم لستةٍ و ثلاثين عاماً من الخدمة في الوظيفة العامة معلماً و إدارياً.. اخترت بعد هذه السنين إحالة نفسي على التقاعد بعد أن هرمنا و أديّنا الأمانة..

ستة وثلاثون عاماً قضيتها تربوياً بين طلابي و زملائي في العمل الإداري في الشوبك الأبيّة و البتراء الوردية و الطفيلة الحرّة الحبيبة النقيّة و العقبة عروس البحر و درّة المدن الأُردُنيّة..

و لا أنسى عقداً قضيته في سلطنة عُمان البهيّة و دولة الإمارات الزهيّة..

في كُلِ موقعٍ من هذه المواقع عَرفتُ إخوةً و أخوات أضاءوا لنا الطريق و أزهر القلبُ بمحبتهم و صُحبتهم.. فكانوا و ما زالوا نبراساً يُضيئُ حياتنا ذات دُجى و إلهاماً يُصوِبُ أهدافنا ذات حيرة..

قدّرَ اللٍه أن تكون العقبة الحبيبة آخرُ محطة وظيفية لي.. بذلتُ فيها كُل ما أستطيع لخدمة أهلها الرجال الرجال و الحرائر النشميات و أبنائي الطلاب و الطالبات و في مقدمة هؤلاء زملائي المدراء و المديرات و المعلمين و المعلمات و إخواني في المديرية بكل مسمياتهم و معهم كافة الجهات الرسمية التنفيذية و الأمنية و الجمعيات و المُبادرات المجتمعية و الأخوة أصحاب السعادة نواب المحافظة و أصحاب السعادة رئيس و أعضاء مجلس المحافظة و كُل نشمي من نشامى العقبة و شيوخها و وجهائها إليكم جميعاً كُل المحبة و التقدير و الاحترام..

و لن أنسى ما حييت وقفتكم المشرفة معي شخصياً ذات صباح ربيعي أنتم و جميع الأهل و الأصدقاء في كافة المدن الأردنية عبرتم خلالها عن الحق لأنكم أهلُ الحق و أهل النخوة و الشهامة الأردنية..
سأبقى خادماً أميناً لكُم و للوطن الحبيب بقيادة سيد البلاد جلالة الملك عبد اللّه الثاني بن الحسين المُفدى..

مدير تربية العقبه
جاسر الرواشدة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :