facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القضاة يلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لنادي أبناء الثورة العربية الكبرى


29-08-2019 08:42 PM

عمون - التقى رئيس الجامعة الأردنية أ.د. عبدالكريم القضاه في مكتبه، مساء اليوم الخميس، رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجدد لنادي أبناء الثورة العربية الكبرى. 

وأكد القضاه خلال اللقاء ترحيب الجامعة الأردنية بالنادي، وبكل مؤسسة وطنية تُعنى بالعمل الوطني الذي يخدم أبناء الوطن بمختلف توجهاتهم ومنابتهم. 

كما جدد القضاه خلال اللقاء ترحيب الجامعة بمختلف دوائرها وكلياتها وطلبتها بالتعاون المشترك ما بين الجامعة والنادي بمختلف النشاطات التي تُعنى بكافة مجالات العمل الوطني والتي سينفذها النادي خلال الفترة المقبلة بمشاركة شبابية واسعة. 

من جانبه، ثمّن رئيس النادي الدكتور نايف العبداللات الجهود التي يبذلها رئيس الجامعة لخدمة العمل الوطني، وأبدى سعادة الهيئة الإدارية ومنتسبي النادي للشراكة المفتوحة ما بين النادي والجامعة في مختلف المجالات، الأمر الذي سيسهم في إنجاح الخطط التي يسعى النادي لتنفيذها في الفترة القادمة. 

وقدّم أعضاء الهيئة الإدارية للنادي العديد من المقترحات لمبادرات وطنية تُعنى بالحفاظ على الهوية الوطنية وتكريس مبادئ الثورة العربية الكبرى وقيمها، إضاغة إلى تنفيذ المبادرات الخيرية والتطوعية بالشراكة مع المؤسسات الوطنية ذات العلاقة، كما تم بحث سبل دعم الإعلام الإجتماعي الوطني الذي يعتبر الشباب فيه ركيزة أساسية لمناهضة الفكر المتطرف ومكافحة الإشاعات والأفكار السلبية. 

كما تم خلال اللقاء تقديم خطة عمل النادي والتي ستكون بالشراكة مع الجامعة وعدد من المؤسسات الوطنية خلال المرحلة المقبلة، كما تم بحث سبل تعزيز التعاون والشراكة لتنفيذ مبادرات وأنشطة وفعاليات منوعة، إضافة إلى إقامة دورات تدريبية لتمكين الشباب، والعمل على تطوير مهاراتهم سواء من طلبة الجامعة أو من خريجيها من مختلف التخصصات.

من الجدير بالذكر بأن نادي أبناء الثورة العربية الكبرى تأسس عام ١٩٩٢ تحت مظلة وزارة الشباب، وهو نادي وطني يُعنى بمتابعة الدراسات عن تاريخ الثورة العربية الكبرى وتاريخ المملكة الهاشمية وتوثيقها، والتواصل مع قطاع الشباب وطلبة الجامعات خاصةً، من خلال النشاطات الثقافية والاجتماعية التي تلتقي واهداف الوطن الأردني، وتترجم رؤى القيادة الهاشمية الرائدة والتركيز على تحقيق مبدأ الحوار الهادف، وتناول القضايا التي تثار داخل الوطن وخارجه، وعقد حلقات النقاش لتزويد المشاركين بالمعلومات الدقيقة والموضوعية حول مثل هذه القضايا، وتنظيم برامج التوعية الوطنية، وترشيد تطبيق هذه البرامج في مجالات رحلات تتبع مسار الثورة العربية الكبرى وفي اقامة الاحتفالات بالمناسبات الوطنية، وعقد الندوات والتوافق والتفاعل مع مستجدات الساحة الاردنية لما فيه خير هذا الوطن، والتوجه لتنفيذ روئ القيادة الهاشمية وما تقدمه من مجالات التنمية السياسية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :