facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجالي: الأعيان يتآمر لـ "حرق النواب"


02-09-2019 01:48 PM

عمون - عبدالله مسمار - أكد عضو مجلس النواب حازم المجالي وجود مؤامرة من قبل الاعيان على مجلس النواب، تهدف لـ "حرق المجلس" على حد وصفه.

وقال المجالي لـ عمون إن مجلس الاعيان بالتعاون مع أيد خفية يتأمر على مجلس النواب، مستخدمين قانون الضمان الاجتماعي وسيلة لـ "حرق المجلس".

واستهجن رفض مجلس الاعيان لشمول النواب والاعيان بقانون الضمان الاجتماعي، مشيرا الى ان الاعيان جميعهم مستفيدون من رواتب او تقاعدات اخرى، اما بعض النواب ليس لديهم أي عمل اخر.

وبين المجالي أن احد اعضاء مجلس الاعيان مجموع دخله الشهري يصل الى 18 ألف دينار، بدل تقاعدات ورئاسة مجالس ادارات.

واوضح ان 30 نائبا فقط سيستفيدون من شمولهم بالضمان، وبفاتورة سنوية 180 ألف دينار.

وأكد المجالي أنه لو تنازل الاعيان عن الرواتب الاخرى التي يتقاضوها بحكم اعمال سابقة، سيكون هو أول الرافضين لقانون الضمان الاجتماعي، ويشد على ايدي الاعيان.






  • 1 غالب معابرة 02-09-2019 | 02:02 PM

    اتهام غير مبرر والنواب هم من فتح المجال للمؤامرات ان وجدت، خاصة أن أعضاء مجلس النواب ترشحوا وهم على علم بعدم وجود اتب تقاعدي. كما أن النواب يستطيعوا الاشتراك بالضمان بشكل اختياري ويدفعوا كامل المساهمة اي ٢٢ بالمائة

  • 2 رامي السرور 02-09-2019 | 02:59 PM

    مع احترامي لشخصك الكريم

    اغلب النواب محروقين كل الاحترام والتقدير لمجلس الاعيان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :