facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أول سيارة سيدان جديدة من الفئة "ب" تدخل سوق الشرق الأوسط


04-09-2019 08:22 PM

* يتم حالياً بيع سيارة كيا بيجاس سيدان المدمجة والرحبة لأول مرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط

* أول سيارة سيدان جديدة من الفئة (ب) تدخل سوق الشرق الأوسط بمحرك فعال سعة 1.4 لتر يعمل بالبنزين و"نظام الحقن المتعدد النقاط" وإمكانية اختيار ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي

* تصميم حديث بهيئة كبيرة وأبعاد مدمجة

* مثالية للعائلات الناشئة والشابة، مع مقصورة فسيحة ومريحة وصندوق أغراض سعة 475 لتر

* مبيعات الشرق الأوسط تبدأ في أغسطس 2019

عمون - سيارة كيا بيجاس سيدان المدمجة الجديدة، الرحبة والإقتصادية والعملية للغاية، سوف يتم طرحها للبيع هذا الشهر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وتعد سيارة كيا بيجاس الجديدة تمامًا في المنطقة، خيار ذكي للعائلات الناشئة والشابة في المناطق الحضرية، وهي تتميز بهيئة كبيرة، وأبعاد مدمجة، ومساحة تخزين كبيرة ومقصورة رحبة.

تتميز سيارة كيا بيجاس بتصميم خارجي أنيق وتصميم داخلي واسع، فضلاً عن وجود مجموعة من مزايا وتقنيات الراحة لإرضاء عملاء الفئة (ب) من سيارات السيدان، ولقد تم إنتاجها من قبل شركة كيا في الصين، وطرحها للبيع في العديد من الأسواق الدولية في عام 2017.

وقال السيد/.......، رئيس المقر الإقليمي لشركة كيا في الشرق الأوسط وإفريقيا: "ستكون سيارة كيا بيجاس خيارًا رائعًا للعائلات الناشئة والشابة التي تبحث عن سيارة عملية توفر مزيجًا مثاليًا من الراحة والمساحة وأحدث التقنيات". وأضاف قائلاً: "سيعزز هذا الموديل الجديد المهم تنوع تشكيلة سيارات كيا في المنطقة وسيزيد من تعزيز صورة العلامة التجارية والإنطباع عنها، وبوصول الموديلات الجديدة للبيع لدينا في الشرق الأوسط، فإن شركة كيا تقدم بذلك للعملاء خيارات أوسع من السيارات عالية الجودة أكثر من أي وقت مضى. "

تصميم خارجي ديناميكي أنيق وجذاب:

توفر سيارة كيا بيجاس للمشترين في هذه الفئة تصميمًا أنيقًا فريدًا ومميز، وقطع خارجية منحوتة بدقة وخطوط جريئة تكملها مجموعة من الألوان المدهشة وهيئة جانبية لسيارة سيدان متوازنة بعناية. كما إن مزايا الواجهة الأمامية الحركية الهوائية لسيارة كيا بيجاس، بمعامل سحب يبلغ 0.29 سي دي، تضفي عليها وجهًا جريئًا ومدهش. إضافة إلى أن المصدات العميقة تحتوي على وحدات إدخال هواء بطابع رياضي في كل زاوية، إلى جانب وجود وحدة إدخال هواء رباعية الشكل كبيرة، كما إن الشبك الأمامي على هيئة "أنف النمر" يمتد حتى المصابيح الأمامية، مما يعزز الشعور بالثبات والإحساس بعرض السيارة الواسع.

إذا نظرنا إليها من الجانب، نجد أن سيارة كيا بيجاس ذات هيئة جانبية متوازنة بدقة، كما إن خطوطها الخارجية الواضحة والمحددة والجريئة تعطي انطباعًا بالحركة، حتى عندما تكون في حالة السكون، إلى جانب أن قاعدة العجلات الطويلة نسبياً والباب الخلفي المنحدر يعزز بصريًا طول هذه السيارة، ويتميز الجزء الخلفي من السيارة بوجود باب سيدان خلفي، بمظهر جانبي رياضي أنيق على نحو يشبه قليلاً "ذيل البطة" إلى جانب وجود الحافة الزائدة في غطاء صندوق الأغراض وزوج من المصابيح الخلفية الأنيقة.

واعتمادًا على السوق، سوف يتم توفير سيارة كيا بيجاس بخيارات ألوان تصل إلى سبعة ألوان طلاء، مما يضمن وجود لون لكل شخصية، إلى جانب تزويدها بجنوط من الصلب أو الألمنيوم مقاس 14 بوصة.

الرحابة والراحة والتكنولوجيا - وصندوق أغراض واسع:

يحتوي التصميم الداخلي لسيارة كيا بيجاس على مقصورة بأقصى مساحة وراحة، ولقد تم تصميم منطقة الأزرار الوسطى أمام السائق في الطبلون لتعزيز سهولة الاستخدام، مع التحكم في العديد من وظائف السيارة بأزرار واضحة ومريحة، بالإضافة إلى ذلك، توفر وحدة التحكم المركزية/الكونسول الأوسط مساحة كبيرة للتخزين لتعزيز قابلية الاستخدام، مع حاملات أكواب مدمجة يمكن الوصول إليها من الأمام والخلف من المقصورة، كما يمكن أيضًا استخدام درج صغير من مستويين عند قاعدة الطبلون لوضع الهواتف الذكية للركاب أثناء التنقل.

إن نظام الوسائط المتعددة في مركز الطبلون إما مزود بشاشة مقاس 3.8 بوصات أو نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات اختيارية، وتتميز الشاشة الكبيرة بوجود نظام بلوتوث للاتصال للتمكين من إستخدام تطبيقات Android Auto وApple CarPlay بشكل موحد، كما يمكن تزويد المقصورة بأربعة أو ستة سماعات، حسب مواصفات السيارة.

وعلى الرغم من تزويد المالكين بشعور من الجودة يتجاوز توقعات مشتري سيارات السيدان المدمجة، فقد تم تشطيب المقصورة بسلسلة من الألوان المختلفة في التصميم وإستخدام مواد عالية الجودة. كما يتماهى وينسجم التصميم الحديث للطبلون مع فتحات التهوية الدائرية التي يمكن إدارتها وضبطها حسب الرغبة، ومشطبة بإطار من الكروم باللون الأسود شديد اللمعان، في حين تم دمج مكبرات الصوت في الأبواب خلف شبك مصمم خصيصًا لذلك يمتد للخلف أسفل مسند الذراع، كما إن وجود مسند ذراع أوسط للركاب الأماميين، إلى جانب التصميم الداخلي من الأنسجة الأنيقة يجعل المقصورة أكثر جاذبية. وتعد مساند الرأس لشاغلي المقعد الأمامي والقابلة للضبط من حيث الإرتفاع موحدة في جميع السيارات، فضلاً عن قاعدة مقعد السائق القابلة للإمالة، من الأمور التي تساعد السائق في العثور على وضع القيادة المثالي.

وحسب السوق، تتوفر سيارة كيا بيجاس أيضًا بمساند رأس قابلة للضبط للركاب في المقاعد الخلفية، كما إن قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2570 مم - التي تعتبر أطول من العديد من السيارات المنافسة، وتعادل العديد من السيارات من الفئة الأعلى- تجعل المقصورة تتمتع بوجود مساحة واسعة للأقدام لجميع الركاب.

وإضافة إلى المقصورة الفسيحة والرحبة، فإن سيارة كيا بيجاس تعتبر أيضا عملية للغاية لتخزين الأغراض والأمتعة، حيث تبلغ سعة صندوق الأغراض 475 لترًا، وهو ما يكفي لتخزين ما يصل إلى ثلاث حقائب غولف أو عدة حقائب كبيرة، وعند فتح غطاء الصندوق، تكشف الإضاءة داخل الصندوق أيضًا عن أي أغراض أو عناصر صغيرة يمكن نسيانها.

محرك بنزين فعال ومجموعة من المساعدات الإلكترونية للسائق:

سيارة كيا بيجاس مزودة بمحرك فعال يعمل بنظام (الحقن المتعدد النقاط) بسعة 1.4 لتر وبقوة قصوى تبلغ 95 حصانًا عند 6000 دورة في الدقيقة وأقصى عزم دوران يبلغ 132 نانو متر عند 4000 دورة في الدقيقة. وتختلف اقتصاديات الوقود وفقًا لإشتراطات السوق، ففي أسواق أوروبا (2)، تصل كفاءة استهلاك الوقود إلى 6.0 لترات لكل 100 كيلومتر، ويمكن قطع مسافة تصل إلى 717 كم بين محطات الوقود، أما في أسواق أوروبا (4)، الأكثر قساوة، تصل كفاءة استهلاك الوقود إلى 6.1 لتر لكل 100 كيلومتر ويمكن أن تصل المسافة المقطوعة إلى 705 كم. كما تتوفر المحركات بإمكانية اختيار ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو أوتوماتيكي بأربع سرعات.

علاوة على ذلك، تم تجهيز سيارة كيا بيجاس بمجموعة من مزايا السلامة، بما في ذلك أربع وسائد هوائية، ونظام التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة (ESC)، والتحكم في ثبات السيارة (VSM) إلى جانب نظام التحكم المساعد لبدء التشغيل على المنحدرات (HAC)، حيث يعمل كل من نظام ESC وVSM بشكل متوازٍ للمساعدة في الحفاظ على ثبات السيارة والتحكم في ظاهرة السحب في المنعطفات، أما نظام HAC يساعد السيارة، إلى جانب الفرامل، في البقاء ثابتة لفترة وجيزة، مما يتيح للسائق الحركة من حالة التوقف التام على المنحدرات على نحو أكثر يسراً.

سوف يتم طرح السيارة للبيع في منطقة الشرق الأوسط بدءاً من شهر أغسطس

تم إنتاج سيارة كيا بيجاس في يانتشنغ، الصين بواسطة شركة كيا موتورز، وستبدأ مبيعات السيارة تدريجياً خلال شهر أغسطس في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :