facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعلامية كويتية مثيرة للجدل تشكر زعماء بعد شفائها بينهم عباس ومبارك


05-09-2019 03:27 AM

عمون - أرسلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، برقيات شكر لعدد من الزعماء والقيادات العرب، لما قالت أنه رد على "اهتمامهم بوضعها الصحي واطمئنانهم الدائم عليها"، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية معها على قناة سكوب الكويتية.

وشكرت السعيد، التي تقضي رحلة علاجية في العاصمة الفرنسية باريس، أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح وولي عهده، ورئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم.

كما خصت بالشكر كل من العاهل السعودي وولي عهده محمد بن سلمان على السؤال والاهتمام، مشيرة إلى أن مكتب ابن سلمان "لم يتوقف عن السؤال عنها" منذ بداية أزمتها الصحية.

ووجهت السعيد شكرها أيضا لرئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، والرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك وزوجته وابنه جمال "الذين تواصلوا مع عائلتها للاطمئنان على صحتها"، بالإضافة إلى رئيس وزراء البحرين.

وكشفت الإعلامية الكويتية عن صعوبة الوضع الصحي الذي مرت به، مشيرة إلى أنها دخلت في غيبوبة ورفضت بعض المستشفيات التعامل مع حالتها حتى تم إدخالها إلى مستشفى في باريس.

وقالت السعيد إنها تتماثل للشفاء، و"لكن وضعها الصحي لا يسمح لها بالعودة لمزاولة مهنتها كإعلامية بعد"، لافتة إلى أن "الأطباء أبلغوها بأنها تحتاج إلى شهرين حتى تعود".

يذكر أن السعيد إعلامية مثيرة للجدل بسبب المواضيع التي تتطرق لها، كما عرفت بمواقفها الداعية للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وإدخال رؤوس الأموال العربية إليها، وهو الموقف الذي رحبت به الخارجية الإسرائيلية مطلع كانون الثاني/يناير من العام الجاري.
عربي21.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :