facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النواصرة: لانتمترس وراء قرارنا .. نريد حلا مرضيا


08-09-2019 06:57 PM

عمون - أكد نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر نواصرة أن النقابة ليس الطرف الصعب في الخلاف مع الحكومة على علاوة الـ 50%، مشيرا الى ان المعلمين لا زالت تنتظر مبادرة حقيقية من الحكومة ليتم التوافق عليها.

وقال نواصرة خلال استضافته في برنامج الدوار التاسع عبر اذاعة راديو ذهب، والذي يقدمه الزميل عمر كلاب، إن النقابة هي الطرف السهل وتتعامل مع الامر بكامل المسؤولية، الا ان ما جرى يوم الخميس هو السبب وراء ما يحدث اليوم، والذي يوجع الجميع.

واضاف ان النقابة غير مستعدة لمناقشة مقترح تجزئة العلاوة دون وجود مبادرة واضحة المعالم، قائلا "يجب على الحكومة تقديم مبادرة واضحة المعالم ليتم مناقشتها".

وأكد أن نقابة المعلمين ستقدر المصلحة الوطنية عاليا، مؤكدا أن المعلم هو الذي يقدر مصلحة الوطن وهو الوطن، ومن يعلم المواطنة.

وبين أن النقابة دفعت الى الاضراب دفعا بسبب الاجراءات الاستفزازية التي واجهها المعلمون خلال اعتصام الخميس.

وأوضح أن النقابة ابوابها مفتوحة لحل الموضوع شريطة وجود جدية بالتعاطي معها من قبل الحكومة بطرح مبادرة قابلة للنقاش، مؤكدا أن المعلمين ليسوا متمترسين بموقفهم كما تفعل الحكومة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :