facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسؤول: الحكومة لا تفكر بحل نقابة المعلمين وبقية الحلول مطروحة


10-09-2019 07:59 PM

عمون - رداد القلاب - نفى مسؤول رسمي وجود نية لدى حكومة الدكتور عمر الرزاز، بحل نقابة المعلمين مؤكدا أن الحكومة لم تفكر بهذا الأمر مطلقا مشددا على الحوار المسؤول بدون ضغوط.

وأكد المسؤول ذاته على أن الحكومة تفكر جديا باستقدام كفاءات علمية من القطاعات الاخرى دون تحديد الموظفين يحلون مكان المعلمين في حال استمروا بالاضراب، مستدركا، "هذا الحل في حال استمر المعلمين باضرابهم على المدى البعيد"، مشددا على عدم السماح او القبول بالوضع الراهن من تعطيل الطلاب من الصف الاول ولغاية التوجيهي، وما يترتب عليها من نتائج سلبية على الطلاب وخصوصا التوجيهي.

وردا على سؤال عمون بشأن تداعيات رسالة رئيس الوزراء اليوم، وفيما اذا حملت رسائل تصعيدية ام لا ؟ قال إن الرئيس وجه رسالة واضحة المعالم إلى النقابة تؤكد على الحوار ولكن بدون استخدام الطلاب وقودا للازمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :