facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كويكا تنفذ نشاطات تعاونية للشباب


12-09-2019 03:23 PM

عمون - كجزء من رؤية متطوعي كويكا لدعم الشباب، قام 14 متطوعًا من الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) بأنشطة تعاونية بخمس مراكز مختلفة مخصصة لفئة الشباب، وتم تنفيذ الأنشطة في عمان، إربد، العقبة والبتراء من تاريخ 21 أغسطس إلى 12 أيلول.

تركزت الأنشطة على التعلم من خلال الموسيقى والفصول الفنية والأنشطة البدنية الممتعة لمساعدة الشباب على تنمية مشاعرهم والعلاقات الاجتماعية داخل مجتمعهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

وتضمن نشاط كويكا التعاوني الأنشطة الآتية:

- موسيقى : تعلم السلم الموسيقي عن طريق الممارسة الفعلية على الآلات الموسيقية.

- صحة الأسنان: تثقيف الطلاب حول أهمية صحة الأسنان وكيفية التعامل مع الأسنان بشكل صحيح والحفاظ عليها.

- التايكوندو: تعلم تحركات التايكوندو الأساسية بطريقة ممتعة وديناميكية من خلال الموسيقى والرقص.

- الفن: الرسم على الجدران برسومات ملهمة كجزء من الأنشطة الفنية.

بالإضافة إلى الأنشطة المذكورة أعلاه ، قام متطوعو KOICA بإنشاء كتاب إرشادي يتضمن العديد من الأنشطة الفنية والبدنية والصحية التي يمكن تطبيقها داخل الصفوف لمساعدة الأخصائيين الاجتماعيين في التخطيط لأنشطتهم المستقبلية مع الشباب.

في 12 أيلول ، اختتم متطوعو كويكا أنشطتهم في دار الأيتام (دار الحنان – اربد)، بدعم كامل من سعادة سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الأردن؛ السيد لي جاي وان، ومديرة مكتب كويكا الأردن؛ السيدة كيم هيو جين ، الذين حضروا لتشجيع المتطوعين والشباب المشاركين في هذا النشاط.

من خلال هذه الأنشطة المختلفة ، يسعى متطوعو كويكا لنشر مفهوم العمل التطوعي بين الشباب الأردني وإعطائهم الفرصة لاستكشاف إمكاناتهم وتعزيز ثقتهم بنفسهم ، حتى يتمكنوا من رفع بلدهم بحماس وتفان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :