facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة تدريبية لجمعيات محافظة مأدبا التعاونية


13-09-2019 02:19 PM

عمون - بدأت امس الخميس الورشة التدريبية للجمعيات التعاونية في محافظة مأدبا بعنوان " بناء القدرات المؤسسة للجمعيات التعاونية حديثة التأسيس والجمعيات التي تنفذ وتدير مشاريع إنتاجية" في مديرية التدريب التعاوني في المؤسسة التعاونية.

وينفذ هذا البرنامج التدريبي بالتعاون مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي وبتمويل منها / برنامج تعزيز الإنتاجية الإقتصادية والإجتماعية.
وتأتي الورشة إستكمالا" للبرنامج التدريبي الذي تنفذه المؤسسة التعاونية الأردنية من خلال مديرية التدريب التعاوني ضمن خطة العام 2019 التي تهدف الى رفع كفاءة التعاونيات في محافظات المملكة من النواحي المحاسبية والجوانب الإدارية ومفاهيم إدارة المشاريع والمتابعة والتقييم.

وحضر الورشة مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية المهندس عوني شديفات ومنسق برنامج المنح الإنتاجية للتعاونيات والمتقاعدين العسكريين/ وزارة التخطيط والتعاون الدولي ثامر المدارمة ومدير التدريب التعاوني ومدير مديرية تعاون محافظة مأدبا وعدد من مدراء المديريات في مركز المؤسسة.

وتضمنت الورشة التي افتتحها مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية المهندس عوني شديفات موضوعات حول (الإدارة السليمة للجمعيات التعاونية، السجلات المالية ومهام أمناء الصناديق، والمفاهيم الأساسية لإدارة المشاريع الصغيرة وآليات المتابعة والتقييم وتعبئة نماذج التمويل – EPP .

وحضر الورشة (25) من التعاونيين يمثلون 20 جمعية بالإضافة الى إشراك 7 موظفين.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :