facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدعي عام عمان يباشر النظر بقضية النائب الحباشنة


15-09-2019 12:15 PM

عمون - سحر القاسم - باشر مدعي عام عمان اليوم الاحد التحقيق بقضية النائب صداح الحباشنة والتي جرى نقلها من مدعي عام الكرك الى مدعي عام عمان لدوع امنية بناء على قرار صادر عن محكمة التمييز وبطلب مدعي عام الكرك.

مصادر مقربة من التحقيق اكدت لـ عمون أن القضية في مرحلة التحقيق وسماع البينات ولم يتم استدعاء النائب الحباشنة للمثول امام المدعي العام بعد.

ويذكر أن 58 محام تبرعوا للدفاع عن النائب صداح الحباشنة بالدعوى المرفوعة ضده من قبل محافظ الكرك.

وكان من المفترض ان يمثل النائب الحباشنة امام مدعي عام الكرك اليوم الاحد بقضية شتم وذم، رفعها ضده محافظ الكرك، بعد ظهوره بمقطع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال احتجاجات تجار الكرك، الا ان نقل القضية الى مدعي عام عمان أجل مثول الحباشنة.

وقال الحباشنة لـ عمون إن من بين المحامين الذين تبرعوا للدفاع عنه المحامي سميح خريس، وعدد من النخب في الأردن.

وأكد أن هبة المحامين من كافة انحاء المملكة للدفاع عنه أمر يضع الحكومة في مأزق، بعد تحركها المدروس للضغط عليه، مؤكدا أن القضية ليست قضية محافظ.

وبين أن المحامين هبوا للدفاع عنه لانهم يجدون به ضحية قرارات حكومية جائرة، متهما رئيس الوزراء ووزير الداخلية بالتحريض ضده، وتحويل المعركة من تحت قبة مجلس النواب الى القضاء.

وقال الحباشنة، "تلقيت خبر الدعوى بكل فخر، وأن اسجن دفاعا عن قضايا المواطنين هذا نيشان اعلقه على صدري".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :