كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البوتاس .. ريادة ودعم للاقتصاد الوطني


د.عدنان الطوباسي
15-09-2019 03:31 PM

من يرى ويتابع انجازات شركة البوتاس العربية ودورها في الاقتصاد الأردني والتنمية والمسؤولية الاجتماعية والأرباح التي تحققها هذه الشركة الرائدة يدرك عظمة هذه الشركة وانطلاقها نحو العالمية وريادتها للأسواق الدولية وتحقيقها أفضل الاستثمارات التي تعود على الأردن وخزينته واقتصاده بالخير الوفير ..

الشركة تقوم على أسس ثابتة تتوجها القيم والانتاج وعمل الفريق والنزاهة وحماية البيئة والشراكة مع المجتمعات المحلية والقدرة التنافسية والعمل المنتج ..

ولا شك أن الدور الكبير الذي تقوم به الشركة في خدمة المجتمع الأردني من خلال مسؤوليتها الاجتماعية يؤكد حرص الشركة ودعمها لمؤسسات المجتمع المدني وعملية التنمية وهو ما تجسده الشركة في كافة أنحاء الوطن ..

أن شركة البوتاس العربية تعد من أقوى مائة شركة عالمية متخصصة بالاقتصاد والأعمال ، وهي التي تؤمن استقرار وظيفياً للعاملين فيها وترفد خزينة الدولة وتساهم في الكثير من المشاريع الوطنية ..

نبارك لهذه الشركة انجازاتها، وتحية للعاملين فيها وعلى قيادتها برئاسة معالي المهندس جمال الصرايرة رئيس مجلس الإدارة، وأسرة الشركة التي تضيء سماء الاقتصاد الوطني انجازاً وتطوراً ونماء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :