facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منظمة كير الأردن تعقد دورات تدريبية لجمعيات محلية


15-09-2019 03:59 PM

عمون - -نفذ برنامج التنمية المستدامة التابع لمنظمة كير العالمية في الأردن، بالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية دورات تدريبية لأربع جمعيات محلية ممولة من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون في إطار مشروع تعزيز المساواة بين الجنسين والتوعية للحد من العنف المبني على النوع الاجتماعي والتصدي له.

وبحسب المنظمة فإن الدورات التدريبية تهدف إلى تعزيز قدرات ومهارات العاملين في الجمعيات لتحديد حالات العنف القائم على النوع الاجتماعي والتبليغ والإحالة له.

وأشارت منظمة كير إلى أن التدريب استمر ستة أيام في جمعيات في محافظات عمان وإربد والمفرق والكرك، بهدف تحقيق رؤية المشروع بأن يكون الأردن مساحة آمنة للجميع. يذكر أن المشروع يهدف لتحسين الآليات الحالية التي يستخدمها مقدمو الخدمات في معالجة العنف القائم على النوع الاجتماعي، وتنمية الكفاءات المحلية في الاستجابة له. وتضمن المشروع برامج تدريبية لتعزيز قدرات إدارة حماية الأسرة ووزارة التنمية الاجتماعية وضباط ارتباط النوع الاجتماعي في عدد من الوزارات والهيئات الحكومية.

يشار إلى أن منظمة كير العالمية في الأردن انشئت عام 1948، استجابةً لأزمة اللاجئين الفلسطينيين وتلبية احتياجاتهم، ومساعدة العراقيين والصوماليين والسودانيين والسوريين.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :