facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد جمعية"الشباب وحي المستقبل"يلتقي امين عام الشؤون السياسية


15-09-2019 05:48 PM

عمون - زار وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية، وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية مكون من الدكتورة اسمهان الطاهر رئيس الجمعية والدكتورة كفاح الشواقفة نائب الرئيس والدكتورة ايمان الشيخ صالح .

ونافش الوفد مع امين عام الوزارة الدكتور علي الخوالدة لمناقشة سبل التعاون بين الجمعية والوزارة وتم التنسيق لعمل سلسلة من اللقاءات الحوارية في مقر الوزارة بالتعاون مع جمعية الشباب وحي المستقبل- الثقافية.

واتفق الطرفان على ان تكون اللقاءات متخصصة بالشؤون السياسية وقانون الأحزاب بهدف تعزيز الوعي والثقافة السياسية للشباب ولإبراز دورهم في التمثيل والتعبير عن آراءهم وسوف تستهدف اللقاءات التي سيتم عقدها بالوزارة شباب الجامعات الاردنية كافة.

ودار نقاش في اللقاء حول الشباب واهم التحديات التي تواجههم في الوقت الحاضر وحول أهمية إشراكهم وسماع صوتهم وتعزيز حضورهم في المشهد السياسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :