facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: مواطنون يطالبون باستكمال مشروع مستشفى الإيمان


15-09-2019 06:11 PM

عمون - طالب عدد من أبناء محافظة عجلون الجهات المعنية بمساندة الجهود التي تبذل من اجل الإسراع باستكمال مشروع مبنى مستشفى الإيمان الحكومي الجديد.

واكد النائب وصفي حداد أهمية تكاتف الجهود مع الشركة المنفذة للمشروع، داعيا وزارة الزراعة استكمال اجراءات الموافقة على القطعة المخصصة مسبقا لاستخدامها كمواقف للسيارات من اجل انجاز المشروع بأسرع وقت خدمة لأبناء المحافظة.

واشار رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي محمد البعول إلى أهمية استكمال المشروع، خصوصا أن المبنى الجديد سيسهم في التخلص من المبنى القديم المتهالك وتقديم خدمة صحية افضل للمواطنين.

وطالب رئيس مجلس المحافظة عمر المومني وزارة الزراعة الاسراع بالموافقة على تخصيص قطعة الارض المخصصة للمشروع من اجل اقامة مبنى العيادات ومواقف السيارات حتى يستكمل المستشفى بشكل متكامل.

وقال مدير عام الشركة المنفذة للمشروع المهندس سليم حمدان: إن نسبة الانجاز في المشروع وصلت 85 بالمئة، مبينا أن التـأخير في إنجاز المشروع سببه تأخر الموافقة على استخدام قطعة الأرض الحرجية المخصصة للمستشفى.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :