facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعرف على مجرم الحرب الناطق الجديد باسم جيش "إسرائيل"


16-09-2019 09:58 AM

عمون - أفادت وسائل الإعلام العبرية، صباح الاثنين، أن مجرم الحرب الإسرائيلي العميد هيدي زيلبرمان، بدأ أمس، مهامه ناطقا جديدا باسم الجيش الإسرائيلي، خلفا لمجرم الحرب العميد رونين منليس، الذي ينهي خدمته العسكرية.

ومجرم الحرب زيلبرمان من مواليد 12/فبراير، من العام 1973، وتجند للخدمة النظامية بالجيش الإسرائيلي، في العام 1991.

وبعد حصوله على عدة دورات خاصة، عُيِّن بالعام 2009، قائد فرقة الاحتياط، وفي العام 2011، عُين قائد فرقة عمود النار، وقادها خلال مشاركة الفرقة في الحرب الإسرائيلية الثانية على غزة سنة 2012.

في العام 2013، عُيِّن ضابطا للتخطيط في قيادة الجبهة الشمالية الإسرائيلية، وبعد ذلك توجه زيلبرمان للتعليم الأكاديمي، ودرس العلوم الأمنية بكلية (Royal College of Defense Studies) في بريطانيا.

في صيف العام 2015، تم ترفيع مجرم الحرب لرتبة عميد، وعُيِّن قائدا للواء التخطيط في قسم التخطيط، وبقي بهذا المنصب حتى العام 2019، حتى عُيِّن ناطقا باسم الجيش الإسرائيلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :