facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة فيلادلفيا تشارك في تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة في مخيم جرش


16-09-2019 11:07 AM

عمون-مندوباً عن جامعة فيلادلفيا شارك السيد يحي عوده مدير الزراعة في حفل تكريم طلبة الثانوية الناجحين من أبناء وبنات مخيم جرش الذي نظمته جمعية نشامى ديوان ابناء الترابين وجمعية ابناء غزه الخيرية في قاعة لجنة المخيم تحت رعاية نائب محافظ جرش حمد الكرازنه يوم الاربعاء 11/9/2019 في مخيم جرش.

واشار السيد يحي عوده مدير دائرة الزراعة في جامعة فيلادلفيا و رئيس جمعية نشامى ديوان ابناء الترابين الخيرية الى حرص الجامعة على تكريم طلبة الثانوية العامة والاحتفاء بالأوائل لإيمانها بان الطلبة المتفوقين هم ثروة وطنية غالية ويجب المحافظة عليها واحاطتها ،مقدماً شكره لأولياء امور الطلبة على ما بذلوه في سبيل وصول أبنائهم لهذه المرحلة المهمة من مراحل الحياة التعليمية ولكافة الحضور.

هذا وقد دأبت جامعة فيلادلفيا على المشاركة الفاعلة في جميع المناسبات انطلاقاً من رؤية ورسالة الجامعة وايماناً منها في خدمة المجتمع المحلي بهدف اطلاع الجمهور على الخدمات المتميزة التي تقدمها لطلبتها، ضمن بيئة علمية تلبي طموحهم وتعمل على تخريج أجيال مؤهلة تشق طريقها إلى سوق العمل بكفاءة وبمهارات وقدرات عالية ومتميزة . وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل الطلبة الأوائل بحضور ذويهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :