facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء حواري في الطفيلة عن أهمية المشاركة بالانتخابات


16-09-2019 05:27 PM

عمون - نظمت الهيئة المستقلة للانتخاب بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن اليوم الاثنين في الطفيلة جلسة حوارية عن أهمية المشاركة الشبابية بالعملية الانتخابية.

وتهدف الجلسة التي شارك فيها نحو 60 شابا وشابة من متطوعي هيئة شباب كلنا الأردن في المحافظة، إلى توعية الشباب وتحفيزهم على المشاركة في الانتخابات والدور المناط بالمتطوعين الشباب لإنجاح العملية الانتخابية.

وعرض عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب فيصل الشبول، لأبرز الخطوات والاستعدادات التي بدأتها الهيئة من برامج تثقيفية ولقاءات مع مختلف الأطراف، ومنها قطاع المتطوعين ضمن عمل تطوعي شبابي يكون عونا للهيئة في اية انتخابات قادمة وبما ينعكس ايجابا على مسيرة الاصلاح، ونجاح مراحل العملية الانتخابية.

وأضاف ان هذه اللقاءات تأتي في اطار الاستعداد الدائم للانتخابات بمختلف اشكالها النيابية والبلدية ومجالس المحافظات، وأية انتخابات تكلف بها من مجلس الوزراء وبما يتفق وقانون الهيئة وضمن سلسلة حواريات ولقاءات تشمل مختلف محافظات المملكة.

وأكد الشبول أهمية تفعيل دور الشباب في العملية الانتخابية بمراحلها كافة من خلال تشكيل فرق عمل من المتطوعين تعمل على مساندة الهيئة في ادارة حملات التوعية والتثقيف وصولا إلى المشاركة في عملية ارشاد الناخبين يوم الاقتراع، خاصة انه سيعمل نحو 13 الف متطوع من الشباب في خدمة الناخبين بعد خضوعهم لتدريبات تثقيفية وارشادية تصل لنحو 150 دورة تدريبية لتقديم أوجه التعاون والتشاركية مع الهيئة.

من جهته، أكد امين عام الهيئة المستقلة للانتخابات عواد كرادشة، أهمية هذه اللقاءات في الحصول على مقترحات وأفكار الشباب، مع العمل على نشر التوعية حيال الأدوار المناطة بالقطاع الشبابي للمشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، مؤكدا ان الهيئة جاهزة لإدارة أي انتخابات شريطة الحصول على المدة الزمنية اللازمة لتنظيم عملها.

بدوره، اشار منسق الهيئة في الطفيلة سراج العوران إلى دور الشباب المتطوعين في نجاح العملية الانتخابية عبر تقديمهم كافة اوجه الدعم والمساندة للناخبين.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :